فيديو| أحضان وقبلات بين حسن شاكوش وأوكسانا

حسن شاكوش وأوكسانا
حسن شاكوش وأوكسانا

حضر مغني المهرجانات حسن شاكوش عيد ميلاد الراقصة أوكسانا.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه حسن شاكوش وأوكسانا يتبادلا الأحضان والقبلات.

ونشرت أوكسانا صورا من عيد ميلادها ومعها حسن شاكوش عبر حسابها بموقع انستجرام موجهة الشكر له على حضوره وعلى هديته له ووصفته بأنه أفضل صديق لها، كما حرصت على توجيه الشكر أيضا إلى الراقصة بدرة التي شاركتها في الاحتفال بعيد ميلادها.

سميرة عبد العزيز تسخر من حسن شاكوش.. وتوضح رأيها في المهرجانات| فيديو

يشار إلى أن حسن شاكوش موقوف من قبل نقابة المهن الموسيقية عن إحياء الحفلات الغنائية داخل مصر، ومعه 18 آخرين من مطربي المهرجانات على رأسهم حمو بيكا،، عصام صاصا، حمو طيخة، عنبة، عادل شكل، أحمد موزة، حنجرة وكزبرة، ريشا وكوستا.

وأكد النجم هاني شاكر، عدم سماحه لمطرب المهرجانات حسن شاكوش بالغناء في حفلات بمصر.

وأضاف قائلا: "حسن شاكوش موقوف حاليا وهو مش هيطلع يغني فى حفلة، ومجلس نقابة الموسيقيين رافضين وجوده وإساءته لفئة عازفين الايقاع وإهانتهم على المسرح غير مقبول واعتذاره غير مقبول مني أنا ومجلس النقابة".

 

وعبر الفنان هاني شاكر، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، عن استغرابه من جرأة حسن شاكوش على ارتكاب الأخطاء والاساءة لفئة مهمة من الموسيقيين بألفاظ خارجة وتشجيع الجمهور على ذلك، قائلا: "النقابة تصرفت بسرعة بأنها سحبت ترخيصه ومعرفش فكر إزاي وجرئته في الكلام كده".

 

وعن رأيه في الراب، قال: "الراب فن جديد شبابي وأنا واحد من الناس مبفهموش ومبحسوش ولكن مش معنى كده أرفضه أو الفظه أو مشجعش الأولاد اللي بتغني وأوجهم للصح ودي مسئوليتي كنقيب"، مجددا تأكيده أن الأغاني التي ستحمل  كلمات خارجة سيتم وقفها.