«ابتعدت عن الرجال».. أربعينية تكشف سر الشباب الدائم | شاهد

جولين دياز
جولين دياز

سيد أربعينية أمريكية الجنسية أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مظهرها الذي يبدو أصغر من عمرها الحقيقي بـ20 عاما لذلك نشرت صحيفة «ذا صن» حكاية تلك الأم الذي نالت إعجاب الكثير من الرجال والنساء بشبابها الدائم.

جولين دياز - البالغة من العمر 44 عاما - من كاليفورنيا تقول إن لديها ابنة تبلغ من العمر 21 عاما، وإن الكثيرين يظنون أنهما أصدقاء عندما يظهران في مكان عام ولا أحد يصدق أنها أم وابنتها لأنها تتمتع بشباب وجمال مثل ابنتها.

أم تكشف سر شبابها الدائم : ابتعادي عن الرجال  صغار السن 

وأوضحت جولين دياز أنها تزوجت في سن صغيرة وأنجبت ابنتها الوحيدة وانفصلت عن زوجها منذ أكثر من 15 عاما ومنذ هذا الوقت ولم ترتبط بأي رجل ولها شروط في العلاقة العاطفية الجديدة.

أم تكشف سر شبابها الدائم : ابتعادي عن الرجال  صغار السن 

 

وقالت جولين دياز إن الكثير من الرجال الأصغر منها سنا يقومون بإرسال رسائل إعجاب لها عبر حسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها تأخذ تلك المشاعر اللطيفة بانها مزحة ولم تفكر في الارتباط برجل اصغر منها في العمر اطلاقا .

اقرأ ايضا :- قط بريطاني يتحول لنجم.. لديه أكثر من 614 ألف متابع |صور

وأكدت دياز أنها تعلم جيدا أن شكلها  أصغر من  عمرها بكثير وأن هذا الأمر يعجبها كثيرا، قائلة إنها تبتعد عن الأحزان قدر المستطاع وتهوي السفر والجلوس في الشمس وممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي، موضحة أن وقوع  السيدة في علاقة حب صحية أمر هام جدا يجعلها تشعر بجمالها وشبابها وأن الرجال الذين لن يستطيعوا إسعاد زوجاتهم يجب أن يبتعدوا عنهن سريعا لأن علاقة الحب السيئة تجلب التجاعيد والعجز.

أم تكشف سر شبابها الدائم : ابتعادي عن الرجال  صغار السن 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن علاقة دياز بابنتها تشبه الأصدقاء كثيرا فهما تذهبان سويا في معظم الاماكن الترفيهيةويستمتعان بوقت ممتع .