4 أفلام ومسلسل.. مي عمر تكشف عن أعمالها الجديدة

مي عمر
مي عمر

تعيش الفنانة مي عمر، حالة من النشاط الفني، بين تجهيزاتها لأعمال فنية بين الدراما والسينما خلال الفترة الحالية.

وكشفت الفنانة مي عمر، عن جديدها خلال لقاء مع mbctrending، وصرحت بأن لديها مسلسل جديد بعنوان "ملكة المسرح"، وسيكون مختلف عن ما قدمت من قبل.

وأكدت مي عمر، خلال لقائها، أن مسلسلها في رمضان 2022، سيكون بعيداً تماماً عن الدراما الصعيدية لأنها ترفض تكرار التجربة في سنتين متتاليتين، بعد أن قمته العام الماضي في "نسل الأغراب".

وأوضحت مي عمر أنها تهتم هذه الفترة بالسينما أكثر، ولديها أكثر من عمل منهم "بنات رزق" مع شيرين رضا وأروى جودة، وتجسد فيه دور نصابة و"بضع ساعات في يوم ما" مع محمد شرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي و"صغيرين".

وتتواجد مي عمر في المملكة العربية السعودية وحضرت معرض "أنا عربية"، وأطلت ببدلة بيضاء أنيقة، خطفت بها أنظار الحضور وأشادوا بإطلالتها.

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلًا من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.