بريطانية تحتفل بالطلاق بطريقة غريبة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقامت البريطانية آبي طومسون من ميدلسبره، حفل طلاق دعت فيه صديقاتها وجيرانها وطلبت منهن تلطيخ وتمزيق فستان الزفاف قبل أن تشعل فيه النيران.

وحسبما ذكره موقع "ميل أونلاين"، فإن آبي أعربت عن سعادتها بتدمير فستان ليلة العمر لكي تتخلص من «الفأل السيئ» بدلاً من منحه لامرأة أخرى.

وكانت آبي، البالغة 26 عاما، وهي أم لطفل عمره 7 سنوات قد تقدمت بطلب طلاق وحصلت على حكم من المحكمة بعدها بتسعة أشهر، الأمر الذي دعاها للتعبير عن فرحها بخلاصها من تلك الزيجة.

ورغم أن ثمن الفستان يزيد على 1400 دولار، إلا أن آبي لم تتردد في التخلص منه بعد أن رقصت بهيستيرية في الحفل وغنت مع المدعوين أغنية Shout Out To My Ex أو اصرخوا في وجه طليقي.

وطلبت آبي من صديقاتها إلقاء طلاء أزرق لتلطيخ الفستان رمز الزيجة البائسة، قبل أن تشعل فيه النيران حتى لم يتبقَّ منه سوى الرماد، لتعلن آبي بعدها أن جزءاً سيئاً من حياتها قد انتهى.

وصورت آبي الحفل وطقوس التخلص من الفستان في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، منوهة بأنها خلصت نفسها من الذكريات السلبية التي يحملها.

وأضافت أنها شعرت أن الفستان هو الجزء الأخير الذي يربطها بطليقها، وأرادت التخلص منه بطريقة آمنة وصحية وللأبد، وحصلت على الطلاء من متجر زوج أختها، وطلبت من كل محبيها من الجيران والصديقات وأفراد الأسرة التضامن معها و المشاركة في تلطيخ الفستان.

وقالت إنها قضت أكثر من 7 سنوات من الأسى والعذاب والمعاناة، رغم البداية الحلوة، وحان الوقت لكي تبدأ حياتها من جديد.

الأمر اللافت للنظر أن الابن شارك في طقوس تلطيخ الفستان، وكان يلقي النكات والتعليقات أثناء تدميره حتى إنه أخبر أصدقاءه في المدرسة.

وأوضحت آبي أنها لم توافق على فكرة بيعه أو التبرع به لمؤسسة خيرية، لأنها أرادت أن يكون رمزاً للخلاص وطي صفحة العذاب مع رجل لا يستحق حبها وتضحياتها.

اقرأ أيضًا| أغرب احتفالات رأس السنة في 4 دول بالعالم