شوبير: لعبة قط وفار بين الزمالك وكارتيرون

كارتيرون
كارتيرون

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أرسل تصريحات مرتضي منصور التي قالها أمس إلي المحامي الخاص به.

تابع شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم أن الطرفان لا يرغبان في التعاون مع بعضهما الفترة المقبلة ولكن لا يرغبان في الخسارة.

وأضاف شوبير أن عقد كارتيرون ينص على أنه في حالة رغب الزمالك في فسخ تعاقده معه يأخذ مستحقاته كاملة وهو عقد كامل لمدة 3 أعوام، وإذا فسخ كارتيرون العقد من طرفه يدفع للزمالك 300 ألف دولار.

وقال شوبير إن الأزمة بين كارتيرون ونادي الزمالك متفاقمة في الوقت الحالي بسبب تواجد الثنائي مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد في الجهاز الفني معه.

كان قد فجر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة بعدم عرض إدارة النادي الحالية لأي أسماء لاختيار مساعدين جدد للانضمام للجهاز المعاون له.

وأكد المدير الفني في تصريحات خاصة أنه لن يرفض قرار مجلس الإدارة بتعيين مساعدين جدد، ولكنه ليس في حاجة لهم في الفترة الحالية.

وأكد كارتيرون على أنه لم يرسل أي رسالة لرئيس النادي عبر هاتفه، موضحا أنه لا يمتلك رقم رئيس القلعة البيضاء من الأساس،فكيف سيرسل له رسالة عبر هاتفه

 وترددت أنباء، بأن كارتيرون استدعى وكيل أعماله لبحث الأمر رداً على مرتضى منصور 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تعيين مدحت عبد الهادي مدربا عاما لفريق الكرة وأمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا، في الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون.
وكشف المجلس عن سداد مستحقات الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية وحصول المدرب على راتب الشهر الماضي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية اليوم أمام نظيره الرائد السعودي في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في ختام استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 وتعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة استعدادا  للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لاستغلال المباراة في تجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة أمام الذئاب.

وكان الفريق خاض مباراتين أمام بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد.
اقرأ أيضًا: الزمالك يدرس فسخ التعاقد مع حمدي النقاز