بعد تكريمه .. محمد ممدوح: بحب ويجز.. وتصوير"أهل الكهف" متوقف

محمد ممدوح
محمد ممدوح

حل الفنان محمد ممدوح، ضيفا على محطة راديو إنرجي 92.1، مع صبري زكي في برنامج قول يا كبير، للحديث عن مشواره الفني وتكريمه كأحسن ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دوره في فيلمه "أبو صدام".

 وأكد محمد ممدوح، خلال الحلقة على أن تجربة التأليف والإخراج التي قدمها ظافر العابدين في فيلمه "غدوة" شجعته على العودة للكتابة التي توقف عنها بعدما جذبه التمثيل بصورة أكبر، قائلا:" ظافر سخني على التأليف والإخراج"، مشيرا إلى أن ردود الفعل على العمل كانت جيدة جدا ووصفه بأنه تجربة عظيمة. 

وعبر الممثل الشهير عن رغبته في تقديم شخصية "أحدب نوتردام" على المسرح، التي تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل وتحتاج لقدرات تمثيلية عالية، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تتكسر كل المعتقدات الخاطئة عن أن حجم الجسم يقدم أدوارا معينة. 

وقال إنه لا يعتبر فيلم "أبو صدام"، مخصص مهرجانات فقط، ولا يعترف بمصطلح "فيلم المهرجانات"، مشيرا إلى ان العمل الجيد يفرض نفسه دون تصنيف. 

وعبر محمد ممدوح عن حبه لسماع أغاني الراب خاصة "ويجز" الذي أشاد بتجربته الغنائية، وموسيقاه وما يقدمه، وتطوره الفني منذ بدايته حتى أغانيه الأخيرة خاصة "كيفي كده" و"دورك جاي"، ونصح الجهات المختصة بعدم منع أي شكل فني لكن المساعدة على تطوير مواهبهم وما يقدمونه. 

وعن تأخر طرح فيلم "أهل الكهف"، أكد محمد ممدوح على أنه لا يعلم مشكلات الفيلم ولا يهتم بمعرفتها، مشيرا إلى أنه يحب هذا العمل كثيرا، لكن طرحه قريبا أمر غير وارد لأنهم لم ينتهوا من تصوير حوالي نصف مشاهده، نافيا فكرة طرحه في موسم رأس السنة هذا العام. 

وعن الجزء الثاني من بنك الحظ، أكد محمد ممدوح أيضا على أن القرار تم اتخاذه لكن لم تنفذ أي خطوات لتحقيقه، ووصف الجزء الأول منه بأنه من أحب الأفلام إلى قلبه، مشيدا بالمخرج أحمد الجندي صاحب الكثير من الإيفيهات والمشاهد الضاحكة في العمل، والفنان أكرم حسني الذي يتسبب في إضحاكه طوال الوقت.