الكرتي ينضم لمعسكر بيراميدز في دبي اليوم

الكرتي
الكرتي

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النجم الدولي المغربي وليد الكرتي سينضم لمعسكر الفريق المقام حاليا في دبي ظهر اليوم الأربعاء بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده.
وشارك وليد الكرتي مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يودع الفريق البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام الجزائر بركلات الترجيح.
أوضح المدير الرياضي أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال فضل منح الكرتي راحة لبعض الوقت بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده حيث بقي في الدوحة، على أن يصل ظهر اليوم من العاصمة القطرية إلى دبي لينضم لمعسكر الفريق الذي يختتم الجمعة في الإمارات العربية المتحدة.
ويخوض في الخامسة من مساء اليوم، الأربعاء، فريق نادي بيراميدز ثاني مبارياته الودية في معسكره المقام حاليا بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في إطار الإعداد للموسم الجديد.
ويواجه بيراميدز نظيره نادي الإمارات الإماراتي مساء اليوم بمدينة رأس الخيمة في ثاني المواجهات الودية بالمعسكر بعدما خاض مواجهة ودية أولى السبت الماضي أمام العين بمدينة العين.
ومن المنتظر أن يستمر معسكر بيراميدز في دبي حتى يوم الجمعة المقبل على أن تعود البعثة للقاهرة لتبدأ المرحلة الأخيرة من الإعداد لمباريات طلائع الجيش وانبي والأهلي المحدد لهم أيام ٢١ و٢٥ و٣٠ ديسمبر الجاري في الدوري الممتاز.
وعبر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن رضاه على الأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراة العين الودية التي أقيمت مؤخرا رغم الخسارة بهدف دون مقابل في إطار المعسكر الذي يقيمه النادي بمدينة دبي بالإمارات ويستمر حتى ١٧ ديسمبر الجاري.
أوضح المدير الفني أن التجربة الودية كانت مهمة وقوية أمام خصم قوي لعب بأغلب عناصره الأساسية المحترفة، وفي المقابل قدم لاعبو بيراميدز أداء جيدا في أغلب فترات اللقاء خاصة الشوط الثاني الذي سيطر عليه الفريق تماما وكان قريبا من تسجيل أكثر من هدف في ظل كان ضخم من الفرص التي أتيحت للاعبين.
أشار إيهاب جلال إلى أن بيراميدز يفتقد لعدد كبير من العناصر بسبب الغيابات والإصابات ورغم ذلك كان الأفضل في كل شيء حتى الشوط الأول الذي سجل فيه العين هدفه الوحيد كان من فرصة وحيدة وسط سيطرة كاملة لبيراميدز على كافة أجراء الملعب، موضحا أن هناك عدد كبير من الفرص المهدرة وبعيدا عن النتيجة فالأهم هو أداء اللاعبين والاستفادة من الودية والمعسكر.

اقرأ أيضًا: بيراميدز يواصل الاستعداد لمواجهة نادي الإمارات في معسكر دبي