عاجل

«بدأ من الصفر».. ابنة عمر الحريري تكشف تفاصيل جديدة عن والدها | فيديو

ميريت عمر الحريري
ميريت عمر الحريري

كشفت ميريت، ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، ذكريات والدها في حياته الأسرية، قائلة: "اتربيت في كواليس مسرحية شاهد ماشفش حاجة والواد سيد الشغال التي عمل فيهما أبي مع عادل إمام".

وأضافت ابنة الفنان عمر الحريري في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أنها كانت تحب دائماً مرافقة أبيها الراحل في كواليس أعماله، قائلة: "كنت بحب دايما أحب أكون مع أبي في الكواليس وقبل ظهوره على المسرح كان لديه (تركيز تام ومبيفتحش بؤه)".

وتابعت ابنة الفنان عمر الحريري: "أبي كان من المدرسة القديمة ولا يخرج عن النص وكان يضحك بالفعل على إفيهات عادل إمام"، موضحة أن  والدها كان لا يحب "الواسطة" في الوسط الفني قائلة: "قالي متبقيش باراشوت، ولازم تدرسي الفن، وهو لا يؤمن بالواسطة في الفن، وأنا مشتغلتش بالواسطة وجبتها من تحت خالص".

وقالت ميريت عمر الحريري، ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، إنها تربطها صداقة بأبناء الفنانين الراحلين، خاصة هند سعيد صالح وأميرة سيد مكاوي ولميس أحمد راتب كونها أمين عام جمعية أبناء فناني مصر.

 وأضافت ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، أنه بعد تدشين الجمعية بدأت باكورة الانضمام  بهند سعيد صالح، وبدورها ضمن شبابا آخرين من أبناء جيل العظماء.

 ولفتت ابنة الفنان الراحل عمر الحريري إلى أنها خاضت مجال التمثيل  على "كبر"، قائلة: "الحمد لله خضت تجربة التمثيل على كبر من ثلاث سنوات وكان لدي أعمال عرضت رمضان الماضي وخارج الموسم أيضاً"، موضحة أنها ترغب أن تستكمل حياتها في مهنة التمثيل، قائلة: "هكمل في السكة دي عشان حباها، والحلم ده كان موجود من أيام الراحل أبويا لكن  كنت مشغولة في العيال لأني كنت عاوزة أربيهم، بالإضافة إلى أنني كمان مكونتش عايشة في القاهرة وكنت أريد أن ألتحق بمعهد التمثيل".

اقرأ أيضا: تعرف على سر إخفاء ابنة عمر الحريري إصابته بمرض السرطان