شيرينجهام ينتقد قرارات مانشستر يونايتد بعد إقالة سولشاير

شيرينجهام
شيرينجهام


قال تيدي شيرينجهام، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق ، إنه تم منح المدرب النرويجي أولي سولشاير المدير الفني الأسبق للفريق الوقت الكافي والجميع يشهد على ذلك بتوليه المهمة على مدار 3 أعوام ونصف العام.

وأضاف شيرينجهام عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن الوقت الذي حصل عليه سولشاير كان من المفترض أن يفرض خلاله خططه وأفكاره على الفريق ويظهر ذلك على النتائج ولكن ما حدث أن الفريق لم يكن يملك الهوية.

وتابع:" الأداء كان عشوائياً و لم يكن هناك ثبات في الشكل و المستوى من جولة لآخرى ، ومن الممكن أن تلاحظ هذه الهوية مع المنافسين مثل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي ولكن مع مانشستر يونايتد لا تجد شيئاً رغم مرور 3 أعوام ونصف العام".

وقال شيرينجهام:" ففي عالم كرة القدم الاحترافية عندما لا تحقق نتائج ولا تحرز بطولات و خاصة في نادي مثل مانشتر يونايتد فانك ستفقد وظيفتك..الأمر كان محتوماً في النهاية و خاصة في الاسابيع الستة الاخيرة من عهده النتائج كانت شديدة السوء و كان يسير في اتجاه واحد مع استمرار خسائره وهو يعرف ذلك و يفهم ذلك لانه رجل ناضج و اتمنى ان يعود اكثر قوة".

وشدد شيرينجهام على أن المدرب الألماني رالف رانجينيك تولى المهمة لنهاية الموسم فقط بعد ولاية مؤقتة للمدرب مايكل كاريك منتقداً قرارات إدارة ناديه الأسبق بعد رحيل أولي سولشاير عن تدريب الفريق.

وأضاف شيرينجهام، أن أي فريق في العالم عندما يقيل مدرب يتم تعيين مدير فني آخر فوراً ولكن ما حدث أنهم جاءوا بمدرب مؤقت ثم جاءوا بمدرب آخر مؤقت لنهاية الموسم.

وتابع:" إذا تغير المدير الفني الحالي في الصيف المقبل فان هذا سيكون من شأنه ارسال رسالة بعدم الثقة للاعبي و جماهير مانشستر يونايتد".

وأكد أن إدارة مانشستر يونايتد كانت صبورة مع سولشاير لكونه أحد أساطير النادي وأنفقت مبالغ طائلة لضم فاران وكريستيانو رونالدو وسانشو وبالتالي كان المفترض أن تجد نتائج أفضل.

وأضاف:" مع هذا الصبر ومرور الوقت ضاعت فرصة التعاقد مع كونتي لقيادة الفريق".