عبدالحميد بسيوني يكشف سبب رحيله عن طلائع الجيش

عبدالحميد بسيوني
عبدالحميد بسيوني

أكد عبدالحميد بسيوني نجم النادي الزمالك السابق، أن سبب رحيله عن طلائع الجيش وجود خلافات في وحهات النظر مع أحد المسئولين في إدارة طلائع الجيش،وشعر بالإهانة بعد تفاوض النادي مع مدربين آخرين خلال تواجده، وهو قدم مستوى جيد للفريق وحصل على بطولة السوبر ، وقدم ٣ لاعبين للمنتخب.

وتابع بسيوني في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "لا امتلك أي عروض للتدريب أي فريق خلال الفترة الحالية".

وواصل بسيوني: "أتمنى كل التوفيق لفريق طلائع الجيش هذا الموسم فهو يمتلك جهاز معاون جيد كان يعمل معه ولاعبين مميزين".

وكشف بسيوني، أنه الجميع لم يتوقع فوز طلائع الجيش بالسوبر المصري أمام الأهلي وغادر قبل المباراة ٨ لاعبين أساسين ولم يتم التعاقد مع لاعبين جدد. 

تابع بسيوني تفاجئنا بموعد مباراة السوبر وتحدثنا مع اتحاد الكرة بشكل ودي لعقد صفقات واكتمال صفوف الفريق والذي أصدر قرار بخوض السوبر باللاعبين الجدد واستطاع الأهلي وقتها عقد صفقات جديدة وطلائع الجيش لم يتعاقد مع صفقات تكمل صفوفه، لكن اللاعبين لعبوا مباراة كبيرة ووصلوا لمرحلة بذل مجهود إضافي في الوقت الأصلي والإضافي وضربات الجزاء"

وواصل بسيوني: "استدعينا اللاعبين من الإجازة لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي، ونصحت اللاعبين بعدم إظهار خوفهم والقلق أمام الفريق الأحمر في تلك المباراة، المباراة كانت صعبة نلعب أمام لقب افريقيا والفوز بهذه البطولة تساوي ١٠٠ بطولة".

وأوضح أن أثناء تدريب طلائع الجيش خسر ٦ مباريات من ٣٤ مباراة فقط وتم بطل مجهود كبير الموسم قبل الماضي لتفادي هبوط طلائع الجيش.