قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إنه يمكن أن يصاب الأطفال من مختلف الأعمار بفيروس كورونا، مؤكداً أن الإصابة بالمرض تكون أقل حدة من البالغين.
وأضاف عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار»، أن الأطفال المصابين بكورونا لا تظهر عليهم أي أعراض، مشيراً إلى أنه لا يوجد وفاة بفيروس كورونا بين الأطفال في مصر.
وتابع، أن العالم كله يتجه لتقليل العزل بالمستشفيات، مؤكداً أنه لايتم الإتجاه للعزل المنزلي إلا في حالات الضرورة فقط في هذه الحالة يتم التوجه للمستشفيات.
وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان إلى أنه لا يُنصح بإجراء الأشعات إلا في حالات الضرورة .

سنجر: التفاهمات الأمريكية الإيرانية هشة وقابلة للاشتعال في أي لحظة
وزير الدفاع الباكستاني السابق: المنطقة تتجه لإعادة تشكيل التوازنات
«القاهرة الإخبارية»: تونس تسجل ارتفاعًا ملحوظًا في الحجوزات السياحية مع انطلاق موسم واعد





