رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يجتمع مع مجلس اتحاد الطلاب الجديد

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يجتمع مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة الجديد. 
رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يجتمع مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة الجديد. 

عقد الدكتور هشام عبد الخالق رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الأول مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة بتشكيله الجديد؛ لمناقشة خطة العمل في الأنشطة والفعاليات المختلفة، وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب.

جاء ذلك بحضور الدكتور عربي كشك نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور محمود سالم عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور السيد العجوز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأحمد المراكبي مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب.

وهنأ دكتور هشام عبد الخالق، في بداية الاجتماع مجلس اتحاد الطلاب، لافتاً إلى أن انتخابهم تم بشكل ديمقراطي مؤكداً ثقة زملائهم واختيارهم لهم ليكونوا ممثلين عنهم. 

كما أشار إلى الدور الهام للاتحاد في دمج الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة المختلفة، وأنهم حلقة الاتصال بين الطلاب وإدارة الجامعة، وأن يكونوا خير سفراء للجامعة في المجتمع الخارجي. 

وأشار دكتور هشام، إلى ضرورة عمل أعضاء الاتحاد بروح الفريق؛ لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم بشكل يليق بجامعة الدلتا التكنولوجية، مؤكداً ضرورة العمل على إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية وتأهيلهم باعتبارهم قادة المستقبل. 

واستمع رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، إلى أفكار مجلس اتحاد طلاب الجامعة ومقترحاتهم خلال الفترة القادمة، مؤكدا على توفير  الدعم الكامل لهم.

وكان دكتور هشام عبد الخالق رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، قد شهد انطلاق فعاليات دوري كرة القدم بين الطلاب للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢١، والذي تكون من ١٦ فريق وكانت المباراة الافتتاحية بين فريقي صالح سليم وليفرأوتو بين وانتهت 1/0لصالح فريق صالح سليم. 

وأكد د. هشام عبد الخالق أهمية تفعيل الأنشطة الطلابية المختلفة، والتي تسهم في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب، واكتشاف وتطوير مواهبهم وتدريبهم على العمل الهادف وتحمل المسئولية.

وأشار رئيس جامعة الدلتا  الي ضرورة التحلى بالروح الرياضية والسلوك الجماعي القويم بين الطلاب، كما دعا الي الاهتمام الدائم بالرياضة من أجل اعداد جيل قوى واكتشاف المواهب التى تخدم الرياضة المصرية.

اقرأ أيضاً : بحث علمي مميز بجامعة المنصورة عن استخدام بدائل الزجاج في العمارة