الزمالك يتعادل وديا مع الرائد السعودي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تعادل فريق الزمالك مع الرائد السعودي بهدفين لكل فريقين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و محمد عبد الشافي ومحمود علاء و محمد عبد الغني وحازم إمام ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وعبد الله جمعة، وزاق سيسيه ويوسف أوباما وعمر السعيد.


سجل عمر السعيد مهاجم الزمالك هدف فريقه الأول في شباك الرائد السعودي في الدقيقة 12، بعدما عبد الله جمعة من الجبهة اليسرى ليسدد كرة أرضية ليتصدى لها الحارس ويتابعها عمر السعيد ويحولها داخل الشباك.


ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى نجح الرائد السعودي في إدراك هدف التعادل عن طريق ايدير لوبيز من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى لمحمد عواد مسجلا هدف التعادل للضيوف.


ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أبو جبل بدلا من محمد عواد، ونجح فريق الرائد السعودي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ايدير لوبيز في الدقيقة 55، وسعى الزمالك لتعديل النتيجة، حتى نجح  يوسف أوباما في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.
 ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب 21 ديسمبر الحالي، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.