الزمالك: تعيين عبدالهادى ومجاهد في الجهاز الفني لـ«كارتيرون»

أمير عزمى مجاهد
أمير عزمى مجاهد


أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك تعيين مدحت عبدالهادى وأمير عزمى مجاهد ضمن الجهاز الفنى المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، وذلك فى إطار الهيكلة الجديدة التى تقدم بها إسماعيل يوسف عضو المجلس والقائم بأعمال أمين الصندوق.
وقال منصور، إن مجلس الإدارة يساند الجهاز الفنى بقيادة كارتيرون، ويوفر له كل سبل النجاح.


وأضاف أن مجلس الإدارة قرر تعيين مدحت عبد الهادى فى منصب المدرب العام وأمير عزمى مجاهد فى منصب المدرب المساعد.


وأشار إلى أنه تابع الأحداث الخاصة باللاعبين الناشئين الذين رحلوا عن النادى خلال الفترة الماضية. وإنه ينتظر حضور كل اللاعبين الذين رحلوا خلال الفترة السابقة يوم الجمعة المقبل لإبرام عقود لهم وإعارتهم عن طريق النادى والعودة من جديد بعد حل أزمة إيقاف القيد التى تسببت فيها اللجنة الماضية التى كانت تدير أمور النادى.


وأشاد رئيس الزمالك بمستوى جميع اللاعبين الذين رحلوا عن النادى، مؤكدا أن رحيلهم كان بسبب مصالح شخصية.

مؤكدا أنه قام بتشكيل لجنة تحقيق تتكون من الكابتن محمد حلمى والكابتن عصام مرعى والمستشار محمود خالد والمستشار محمود العسال لمعرفة أسباب رحيل اللاعبين الناشئين عن النادى خلال الفترة الماضية. وإن لجنة التحقيق ستتواصل مع كل من حسين السيد وفاروق جعفر وحسين السمرى وعمرو أدهم وطارق جبريل للتحقيق فى إهدار أموال النادى ورحيل اللاعبين الناشئين خلال فترة تواجدهم.


وأضاف رئيس الزمالك أنه كان من أشد المعجبين بموهبة حسين فيصل لاعب الفريق السابق، وقام بإبرام عقد بمقابل مادى «محترم» نظرا لموهبته الكبيرة.


وأشار إلى أن أحمد رفعت لاعب الزمالك الأسبق رحل بسبب ابتعاده عن المشاركة فترة تواجد السويسرى كريستيان جروس على رأس القيادة الفنية وتمت إعارته للاتحاد السكندرى، مؤكدا أن النادى تعاقد مع اللاعب مقابل 5 ملايين ورحل عن النادى مقابل 7 ملايين وليس مجانا كما حدث مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية .