محافظ البحر الأحمر يشارك في احتفالية مديرية التعليم بذوي الهمم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شارك اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أبناؤه من ذوي الهمم احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي نظمتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، تحت شعار "قادرون باختلاف"، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة ، و جمهور كبير من اولياء الامور والاهالى ، وذلك بالنادى الاجتماعي بمدينة الغردقة.

ووجه اللواء عمرو حنفي الشكر لجميع الحضور وكتيبة العمل بالتربية والتعليم، قائلا: "وجودي هنا أعطاني طاقة إيجابية لم أتصورها"، لافتا إلى أن استفادته كانت عظيمة، فقد أثرت فيه إرادة وطاقة أبنائه من ذوى الهمم بشكل كبير.

وأكد المحافظ، أن الكلام الذى يأتي من القلب يصل للقلب وهذا ما حدث فى احتفالية اليوم، موضحًا أن جميع الطلاب لهم جزء خاص في القلب، وسيحظوا  خلال المرحلة القادمة باهتمام أكبر، وهو توجه الدولة وتوجه المحافظة، مشيرا إلى أن أي طلب سيقدم له في أي وقت  سيقوم بتلبيتة على الفور.

وأكد محافظ البحر الأحمر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوجه دائما بضرورة توفير الرعاية الكاملة لذوي الهمم والاهتمام الكبير لهم، ودائما نتذكر قول الرئيس السيسي، خلال حضوره احتفالية قادرون باختلاف، التي أقيمت منذ أيام قليلة، «إنهم البركة التي تحل على المجتمع بسبب وجودهم» ، مشيرا إلى أن المحافظة تقوم بكل الجهد لتوفير كل السبل لتقديم تعليم متكامل لذوي الهمم، مشيرا إلى أنه تم افتتاح اول مدرسة للمكفوفين بالبحر الاحمر مجهزة بالكامل، كما يتم مدهم دائما بكل متطلباتهم على الدوام.

وتوجه مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالشكر لمحافظ البحر الأحمر، على دعمه الرائد في تطوير العملية التعليمية واهتمامه البالغ بذوي الهمم فى المحافظة، موضحا تقدم أبناء البحر الأحمر من ذوي الهمم في جميع المسابقات المختلفة على مستوى الجمهورية، كما وجه الشكر لفريق العمل القائم على هذا الحفل الذي تطلب مجهودًا ضخم لإخراجه بصورة مشرفة، ليرسم السعادة على وجوه الأطفال وأسرهم.

وشارك في الحفل مدرسة الأمل للصم والبكم وضعف السمع، مدرسة التربية الفكرية بالغردقة، ومدرسة النور للمكفوفين وضعف البصر، حضر الحفل العميد تامر سمير مدير الإدارة المركزية بالمحافظة، كمال سليمان رئيس مجلس الأمناء، رضوى فوزي مدير إدارة التربية الخاصة،  ومديري ومعلمي المدارس المشاركة وأسر الطلاب.