الأهلى يكشف كواليس خطاب شكر اتحاد الكرة عقب تصريحات مجاهد 

الخطيب
الخطيب

وجه سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي رسالة شكر لأحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري عقب تصريحات الأخير بشأن حل أزمة النادي ولاعبيه في بطولة كأس العالم للأندية. 

أوضح شلبى خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامج "مع شوبير" أننا كنا حريصين من البداية على وضع اتحاد الكرة أمام مسؤولياته؛ حيث قمنا بتوجيه 3 خطابات لمطالبة اتحاد الكرة بالتدخل لحل الأزمة من خلال دوره كراعى أساسى لنظام كرة القدم وعليه مخاطبة الاتحاد الدولى والأجهزة المنوطة بالمسابقات التى يواجه النادى أزمة بسبب تضارب مواعيدها.

كان هناك ترحيب شديد بتصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد وتأكيده فى تلك التصريحات على أن النادى الأهلى وهو ممثل مصر فى البطولات المختلفة خارجياً لا بد وأن يلعب بكامل لاعبيه حتى يتثنى له تمثيل مصر تمثيلاً مشرفاً يليق باسم ومكانة دولة بحجم مصر.

وأضاف أن الأهلي لم يتواصل مع مجاهد أو أي من أعضاء اللجنة للتأكيد على تصريحات مجاهد خاصة أنه أعلنها واضحة أمام الجميع، موضحاً أن أى تواصل من قبل النادى الأهلى تم عن طريق الخطاب الرسمى الذى وجهه النادى للاتحاد فقط.   

كما حدث اجتماع ثلاثى بين الاتحاد المصرى لكرة القدم والاتحاد الأفريقى والاتحاد الدولى فى وجود لجنة مشكلة من النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى وتم عرض وجهات النظر كاملة لكن لم يسفر الاجتماع عن جديد يخص الأزمة .

مؤكداً أن الفيفا طالب بقائمة اللاعبين المشاركين في البطولة، وأن النادى الأهلي فى طريقه لإرسال القائمة كاملة .

اقرأ أيضاً: المدير التنفيذي للأهلي: ننتظر تحركاً إيجابياً من اتحاد الكرة في أزمة مونديال الأندية