ميدو: أزمة كيروش الحقيقة تتمثل في إصابة حمدي فتحي وليس الشناوي

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن منتخب مصر يمتلك حراس على أعلى مستوى، وإن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، واثق تمامًا في بدلاء محمد الشناوي، الثنائي محمد صبحي ومحمود جاد.

وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "كيروش لن يدفع بمحمد الشناوي لو أبلغه الحارس بشعوره بالإصابة".

وتابع: "أزمة كيروش الحقيقة في إصابة حمدي فتحي لأنه لا يوجد بديل لحمدي فتحي في المنتخب".

وأضاف: "أحمد حجازي سيغيب عن مباراة والأزمة في الدفاع هو أحمد ياسين، رغم أن الأخير مدافع جيد ولكن قد يحدث أزمات لو تم وضعه في اختبار بجانب الونش".

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لملاقاة تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر إلي نصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تقام بينهما علي ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات ربع النهائي ، بينما نجح منتخب تونس في اجتياز عقبة عمان بهدفين مقابل هدف في إطار نفس الدور.

وتعد المباراة المرتقبة بين مصر وتونس هي الـ 41 بينهما ، حيث سبق وأن التقيا سويًا في 40 مباراة ، بينهم 25 لقاء رسمي، بجانب 15 مباراة ودية.

ويتفوق المنتخب التونسي علي نظيرة المصري في جميع المواجهات الرسمية والودية ، حيث حقق منتخب نسور قرطاج الفوز في 16 مباراة، مقابل 13 مباراة للفراعنة، بينما تعادلا سويًا في 11 مواجهة بينهما.

بينما في المواجهات الرسمية فقط فاز منتخب تونس في 10 مباريات مقابل 8 مواجهات لصالح مصر ، و7 تعادلات.