مناقشة الاستعدادات النهائية لبطولة جامعة الأقصر لكرة القدم الخماسية

 الاستعدادات النهائية لبطولة جامعة الأقصر الأولي لكرة القدم الخماسية للجامعات
الاستعدادات النهائية لبطولة جامعة الأقصر الأولي لكرة القدم الخماسية للجامعات

عقد الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الاثنين، اجتماعا تنظيميا، للوقوف على آخر استعدادات اللجان التنظيمية للبطولة الأولى لجامعة الأقصر لكرة القدم الخماسية للجامعات في الفترة من 18 حتى 23 ديسمبر الجاري بمشاركة 19 جامعة مصرية، بحضور الدكتور وليد عبدالله، مدير عام البطولة، والدكتور سيد محمد أبو دهب، رئيس لجنة استقبال الوفود المشاركة عميد كلية الحاسبات والمعلومات، ورؤساء اللجان التنظيمية.

ناقش الاجتماع الاستعدادات النهائية ومراجعة أعمال لجان الإسكان والتغذية ومرافقة الوفود وتجهيز الملاعب واللجان الفنية المنظمة ولجنة المطبوعات واللجنة الإعلامية، مع التأكيد على كل رئيس لجنة ببذل أقصى الجهد حتى تخرج البطولة بالصورة المشرفة والمرسومة لها كما تم خلال الاجتماع أيضا مناقشة برنامج حفل افتتاح البطولة والفقرات التي سوف يشتمل عليها برنامج الحفل كما تمت أيضا مناقشة موعد وصول الفرق المشاركة إلى الجامعة ومقرات التسكين وأماكن التدريبات المخصصة.

ومن المقرر أن تنطلق مراسم القرعة يوم السبت المقبل 18 ديسمبر في تمام السابعة مساء بساحة أبو الحجاج، وتقام مباراة الافتتاح الأحد 19 ديسمبر بالصالة المغطاة بمدينة طيبة الجديدة، بين فريقين أحدهما فريق جامعة الأقصر، وتقام مباريات البطولة على ملاعب الصالة المغطاة وايجوث وطلائع النصر.

من ناحية أخرى حصلت جامعة الأقصر على المركز الثاني على مستوى جامعات الجمهورية، في المسابقة الفنية "كونى" خلال فعاليات ملتقى وحدات مناهضة العنف ضد المرأة فى الجامعات المصرية، التى أطلقها المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

استهدفت المسابقة تشجيع طلبة وطالبات الجامعات المصرية على تقديم أعمال فنية مميزة تُعبر عن مبادئ الحرية والاحترام والمساواة ومناهضة كافة أشكال العنف والتمييز ضد المرأة.

وفازت الطالبة منار القاضي، من جامعة الأقصر بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية، كما تم منح شهادة تقدير من اللجنة للعمل الفني "بوستر" للطالب شريف أحمد أمين بجامعة الأقصر.

كما تم تكريم الدكتورة إيمان رجب مدير الوحدة، على الأنشطة المميزة للوحدة، وتسلمت الجوائز نيابة عن الطلاب الفائزين.

واستعرضت مديرة الوحدة خلال حضورها الملتقى الذي جمع مديري الوحدات على مستوى الجامعات المصرية أنشطة الوحدة التي تمت خلال الفترة الوجيزة منذ إنشائه.

اقرأ أيضاً : مدير «تعليم المنوفية» يشهد الاحتفال بعيد الطفولة | صور