الأمير تشارلز وزوجته بالكمامة فى كارت الكريسماس !

الأمير تشارلز وزوجته بالكمامة فى كارت الكريسماس !
الأمير تشارلز وزوجته بالكمامة فى كارت الكريسماس !

الحساب الرسمى لقصر «كلارنس هاوس» الملكى البريطانى نشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة بطاقة عيد الميلاد هذا العام والمقدمة من الأمير «تشارلز» أمير ويلز وزوجته «كاميلا باركر» دوقة كورنوول إلى الشعب البريطاني؛ وظهر على بطاقة عيد الميلاد صورة للأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر وهما يرتديان الكمامة فى ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومتحوراته، وفى خلفية البطاقة شجرة عيد الميلاد، وعلق الحساب على بطاقة المعايدة: «نتمنى لكم عيد ميلاد سعيد وسنة سعيدة».

أبرز المعلومات عن دوقة كورنوول

ويُقدم «هُن» أبرز المعلومات عن كاميلا، دوقة كورنوول، بمناسبة زيارتها لمصر رفقة الأمير تشارلز أمير ويلز، وفق موقع Clarence House.

-  ولدت كاميلا روزميري شاند في مستشفى كلية كينجز، لندن، في 17 يوليو عام 1947.

- نشأت في ذا لاينز، وهو منزل ريفي كبير من القرن الـ18 في بلامبتون، شرق ساسكس، من 3 طوابق بساوث كنزنغتون.

- كان والدا كاميلا باركر بولز، من الأرستقراطيين الأثرياء، وهو بروس شاند، رائد في الجيش البريطاني، ووريثًا لبارونية والده، ثم تحول إلى رجل أعمال، وتزوج عام 1946 من والداتها روزاليند شاند، التي كان لها دور فعال في العمل الخيري.

- نشأت مع الكلاب والقطط، وفي سن مبكرة تعلمت ركوب الفرس القزم من خلال الانضمام إلى معسكرات نادي الفرس القزم.

- وفازت بميداليات في صالات الفروسية المجتمعية، وكانت طفولتها «مثالية في كل شيء»

- كاميلا هي حفيدة «أليس كيبل»، التي كانت واحدة من أشهر السيدات بالمجتمع البريطاني في الماضي، وأحد أهم أسباب شهرتها هي العلاقة الرومانسية التي جمعتها بالملك إدوارد السابع، ملك بريطانيا والمملكة المتحدة، الابن الأكبر للملكة فيكتوريا.