عرض خيالي للجزيري.. وبن شرقى يصر على عدم التجديد مع الزمالك

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

وصل إجمالى الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالزمالك إلى ٧ أفراد وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادى أمس الأحد بتعيين أحمد حسنى مديراً إدارياً للفريق ومحمد عبد الرحيم نجل الراحل عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق إدارياً بالجهاز، وتقديم الشكر لعمرو أبو العز المدير الإدارى للفريق.

إقرأ أيضاً| مدرب المغرب يثير غضب جماهير الزمالك بتصريح غريب

ويضم الجهاز الإدارى حالياً سبعة أفراد وهو رقم قياسى كبير وضخم ومبالغ فيه، حيث تضم القائمة : أحمد حسنى مديراً إدارياً ومحمد عبد الرحيم ميشو وأحمد ابراهيم وعبد الله محمد  وابراهيم زارع ومحمد سيد حسن الشهير بسارينا وعمر جعفر ، وتجدر الإشارة إلى أن أحمد حسنى الوافد الجديد كان يعمل مدربا بنادى الشرطة ويحتاج الجهاز الإدارى للزمالك إلى خبرات كثيرة ومتراكمة خاصة وأن مصدر مشاكل الفريق كلها جاءت منه سواء المتعلقة بقضايا دولية مع لاعبين سابقين أو غرامات دولية أو ايقافات دولية ، وكان الزمالك فى فترات سابقة لا يضم الا اثنين بالجهاز هما: المدير الإدارى السابق حمادة أنور عضو مجلس الإدارة الحالى واحمد السيسى مساعده بالجهاز الإدارى سابقاً. 

ويرى كثيرون داخل الزمالك أنه كان من الممكن أن يتم إسناد مهمة الإشراف على  الجهاز الادارى للفريق الأول إلى عضو المجلس حمادة أنور متطوعا للاستفادة من خبراته .

على جانب آخر خرجت أنباء من معسكر تونس تشير إلى أن سيف الدين الجزيرى نجم الزمالك الذى تم التعاقد معه خلال فترة ولاية اللجان المؤقتة وبالتحديد عن طريق عضو المجلس ابراهيم عبد الله تلقى عرضا خياليا من أحد الأندية العربية للاحتراف وذلك بعد تصدره قائمة هدافى العرب وله ٤ أهداف على حساب نجوم كبار بالبطولة حتى الآن ، ومن المنتظر أن يتم ارسال العرض إلى مجلس الزمالك للبت فيه وحسمه .

من ناحية أخرى تمسك الدولى المغربى أشرف بن شرقي، جناح نادى الزمالك، بموقفه بخصوص عدم تمديد عقده الذى ينتهى فى نهاية الموسم الجاري.
وخرجت أنباء مغربية  تفيد بأن أشرف بن شرقى كان يمتلك عرضين من شباب الأهلى والوحدة الإماراتيين ولكن الثنائى الإماراتى تراجعا عن ضم اللاعب المغربى أما  نادى الدحيل القطرى لا يهتم بالتعاقد من الأساس به كما ردد البعض مؤخرا . وأوضحت  مصادر قريبة من اللاعب أن أشرف بن شرقى  أبلغ زملاءه فى منتخب المغرب خلال بطولة كأس العرب، بعدم نيته تمديد عقده مع المارد الأبيَض.