للمرة الثانية.. توني ماهر يتعاون مع عمرو محمود ياسين في «حلوة اللقطة»

 توني ماهر
توني ماهر

يشارك الفنان توني ماهر حالياً في حكاية "حلوة اللقطة"، المقرر عرضها قريباً ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، بطولة هاني عادل، جيلان علاء، عصام السقا، وكوكبة مميزة من النجوم. 

وقال توني ماهر في تصريحات صحفية له، إنه يُجسد خلال الأحداث دور صديق الفنان هاني عادل، وأن دوره سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور. 
 
وأكد توني ماهر أن ما حمسه للمشاركة في تلك الحكاية لأنه محباً لمسلسل" نصيبي وقسمتك"، وكان أحد أبطال قصة "براد شاي" التي تم عرضها في الموسم الثالث، ولثقته الكبيرة في صناعه، ولإعجابه الشديد بالقصة التي سيتم مناقشاتها خلال الأحداث، مُضيفًا :" ودوري فيها مفاجأه أول مرة أعمل التركيبة دي". 

اقرأ أيضًا.. توني ماهر مهندس في مسرحية «فيلم رومانسي»

وأشار توني إلى أن كواليس العمل جميلة جداً، فهو تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنان هاني عادل والفنانة ميرنا نور الدين، حيث أنه سبق وتعاون معهما من قبل، مُعرباً عن  سعادته الكبيرة بالعمل مع المخرج عصام نصار، فهو مخرج واعي ولديه رؤية فنية متميزة، لافتةً إلى أنه شعر بإرتياح شديد خلال التعامل معه. 

وعن تكرار تعاونه مع السيناريست عمرو محمود ياسين، فقال :"أنا بحب شغل أستاذ عمرو جداً وبشوفه مختلف في مواضيعه وبحب طريقة كتابته للشخصيات، وبحترم فيه إنه بيحب شغله وكلامه وبيصر على إنه يطلع الشخصية في أفضل تكوين ليها، اتكلمت معاه عن الدور و اتناقشنا في أبعاده وطول الوقت بيسمع و متفهم جداً". 

 
وفي سياق آخر، يواصل توني ماهر حالياً تصوير فيلمه الجديد" في القلب"، وهو بطولة خالد سليم ونسرين طافش وانجي كيوان وسوسن بدر ومحمد عز وكريم سرور، وهو من إخراج مرقس عادل.