الإنتر ينتزع صادرة الدوري الإيطالي برباعية في كالياري

فرحة لاعبي إنتر ميلان بالفوز
فرحة لاعبي إنتر ميلان بالفوز

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا ساحقًا بأربعة أهداف دون مقابل على ضيفه كالياري، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل هدف فوز النيراتزوري  عن طريق كل من الدولي الأرجنتيني "لاوتارو مارتينيز، وأليكسيس سانشيز، وهاكان كالهانجولو" في الدقائق 29'50'66'68.

 

وبهذا الانتصار، رفع إنتر رصيده إلى 40 نقطة وينفرد بصدارة الترتيب بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه ميلان، بينما يتجمد رصيد كالياري عند 10 نقاط بالمركز الـ 19.

وجاءت تشكيلة إنتر الذي أعلن سيموني إنزاجي كالتالي: "هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فري، باستوني، دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، كالهانجولو، بيريسيتش، لاوتارو، سانشيز".

في المقابل، جاءت تشكيلة الضيوف كالآتي: "كراجنو، كاسيريس، جودين، كاربوني، بيلانوفا، ديولا، مارين، جراسي، دالبرت، كيتا، جواو بيدرو".

وكان الإنتر تعرض للخسارة من ضيفه ريال مدريد، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة ليتأهل إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة الرابعة، بينما تأهل الإنتر كوصيف للمجموعة برصيد 10 نقاط.