العثور على جثة طباخ مقتولاً أمام منزله.. والمباحث تكثف تحرياتها حول الواقعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف مباحث الشرقية جهودها لكشف غموض واقعة وفاة طباخ عثر على جثته أمام منزله بعزبة ازولين التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية للتأكد عما إذا كان وراء وفاته شبهه جنائية من عدمه.

وتلقى اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية، بلاغًا من أهالي عزبة اوزلين التابعة لمركز الحسينية، بالعثور على جثة طباخ 50 عاما أمام منزله بعزبة ازولين.

اقرأ أيضا| سائق يقتل نجله و2 آخرين ويصيب 4 أشخاص بالشرقية | صور

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث لإجراء التحريات للتعرف عما إذا كان وفاته جنائية من عدمه، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

في سياق آخر، قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عاطل، بالسجن المؤبد؛ لقيامه بقتل عامل بإطلاق الأعيرة النارية عليه لمقاومته له أثناء محاولته سرقه دراجته البخارية، وصدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، وأمانه سر محمد فاروق، وأحمد غريب.

تعود وقائع القضية ليوم 3 ديسمبر، من عام 2015؛ حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول عامل إلى المستشفى جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بطلق ناري من فرد خرطوش.

وتبين أن مرتكب الواقعة عاطل من العناصر الإجرامية الخطرة، وأنه في يوم الحادث قام المتهم بقطع الطريق على المجني عليه لسرقة مركبته وعندما قاومه وحاول الهرب أطلق عليه وابلاً من الأعيرة النارية التي أودت بحياته، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي قدمته لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.