رغم الانتقادات.. كيروش لا يفتقر للحلول الهجومية «10 أهداف بـ 9 لاعبين»

كيروش ولاعبي المنتخب
كيروش ولاعبي المنتخب

شهدت الفترة الأخيرة بعض الإنتقادادت التي طالت البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وخاصه في بطولة كأس العرب رغم تأهل الفراعنة إلي نصف النهائي .

وبالنظر إلي المستوي الهجومي لمنتخب مصر نجد أن المنتخب سجل 10 أهداف في 4 مباريات خاضها حتي الأن بمعدل 2.5  هدفا في المباراة الواحدة وهو معدل جيد للتهديف .

وبالنظر إلي الأهداف نجد أن 9 لاعبين في المنتخب سجلوا الـ 10 أهداف لتؤكد أن كيروش لا يفتقر إلى الحلول الهجومية.

وسجل أحمد رفعت هدفين وهدف لكلا من محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وحسين فيصل ومحمد شريف وعمرو السولية ومروان حمدي ومروان داوود.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لملاقاة تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر إلي نصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تقام بينهما علي ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات ربع النهائي .

وتقام مباريات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب القامة حاليا في قطر يوم الأربعاء المقبل 15 -12 -2021 .

ومن المقرر أن تجمع المواجهة الأولي بين مصر وتونس فى الخامسة مساء على ملعب ستاد استاد 974 بينما ستجمع المواجهة الثانية بين قطر والجزائر فى التاسعة مساء على ملعب الثمامة 

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازاً للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

شاهد ماذا فعل لاعبي الفراعنة في اليوم الأول بعد تأهلهم لنصف نهائي كأس العرب