جهود أمنية لكشف هوية شاب سقط من قطار في المنيا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبذل رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، جهودا مكثفة لكشف هوية شاب سقط من قطار، وتم نقله مصابا لمستشفي المنيا الجامعي، بدون وعي.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغاً من مستشفى المنيا الجامعي، بوصول شاب في العشرينات من عمره، مجهول الهوية، بادعاء سقوطه من قطار أثناء سيره.

اقرأ أيضا

 ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاقات الدفع الإلكتروني بالمنيا

وأكد مدير المستشفى، أن الشاب مجهول الهوية، وصل قسم الطوارئ والجراحات ادعاء سقوطه من القطار، وانتقل إلى المستشفى رجال البحث الجنائي لكشف هوية الشاب.


وفي سياق آخر، قدم فريق من المكفوفين والصم والبكم فقرات فنية متنوعة نالت أعجاب الجميع خلال المؤتمر السنوي الثاني "حق حياة"، الذي أقيم بنادي مغاغة الرياضي بالتعاون مع مركز التخاطب والعلاج السلوكي، في شمال محافظة المنيا، للاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، تحت شعار "حقه حقنا.. زيه زينا.. واحد مننا.. مكانه وسطنا".
 


أشادت الدكتورة نجلاء فتحي إخصائي التخاطب والعلاج السلوكي، خلال المؤتمر الذي بدأ بالسلام الوطني وقراءة القرأن الكريم، باهتمام القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي بذوي الهمم وتخصيص عام لهم فضلا عن الاهتمام بالاحتفال بهم كل عام ومنحهم حقهم الطبيعي في الحياة ودمجهم في المجتمع تعليميا وسياسيا وأقتصاديا وأجتماعيا، وأكدت أن هدف المؤتمر هذا العام القضاء علي ظاهرة التنمر بذوي الاحتياجات الخاصة، بعدما كانت فكرة المؤتمر الأول العام الماضي هي دمج ذوي الإعاقة في المجتمع وخاصة بالمدارس الحكومية والخاصة.
فقرات فنية لذوي الهمم لفريق المكفوفين والإشاره والصم.


وخلال المؤتمر، تم عرض فقرات غنائية واستعراضية من أطفال رياض الأطفال والمدارس، فضلا عن فقرات فنية لذوي الهمم لفريق المكفوفين والإشارة والصم، كما تم تكريم عدد من ذوي الهمم وأولياء أمورهم، وكذلك تكريم المشاركين من الأطفال في الفقرات المختلفة، كم تم تكريم المساهمين في المؤتمر وفريق العمل القائم على التنظيم.