والدة الطفلة بسملة: ربنا يجبر بخاطر الرئيس زي ما جبر بخاطرنا| فيديو

الطفلة بسملة محمد
الطفلة بسملة محمد

قالت الطفلة بسملة محمد، أحد بطلات "قادرون باختلاف"، إنها تتمنى أن تلف العالم، وأن تصبح كابتن طيار عندما تكبر، مؤكدة أنها لم تخف عندما رأت السحاب والأرض من داخل طائرة القوات الجوية.

وأكدت والدة بسملة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة"إكسترا نيوز" الفضائية، اليوم الأحد، أن هناك اهتماما ملحوظا من الدولة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى بذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، وقالت: "ربنا يجبر بخاطر الرئيس زي ما جبر بخاطرنا". 

وفى سياق متصل، علقت والدة الطفلة بسملة، على تحقيق الرئيس عبد الفتاح السيسي أمنيتها في ركوب الطائرة، قائلة: "أنا بشكر الرئيس.. جميله ده فوق راسي ولن أنساه.. جبر بخاطر بنتي".

وأضافت والدة الطفلة بسملة، خلال مداخلة هاتفية على إحدى القنوات الفضائية، أن الرئيس السيسي هو المثل الأعلى لابنتها في كل شئ، معقبة: "كان نفسها تشوف الرئيس السيسي، ربنا يبارك له، بنتي كانت فرحانة للغاية عندما قام الرئيس بتحقيق أمنياتها، مهما نحكي مش هنقدر نوصف سعادتها".

من جانبها، كشفت الطفلة بسملة، عن شعورها عندما قامت بركوب الطائرة قائلة: "كنت مبسوطة جدًا، وكان معايا صحابي على الطيار"، لافتة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بركوب طائرة.

اقرأ أيضا

الطفل أحمد تامر: الرئيس أوفى بوعده وقرأت القرآن أمامه في حفل «قادرون باختلاف»

كما قال أحمد طارق، أحد أبطال قادرون باختلاف، إن الفنان أشرف عبد الباقى طلب التعرف على أمنية حياتي أمام الرئيس السيسي، وبما أني أمارس السباحة فكانت أمنيتي أن أتدرب بالنادي الأهلي.

وأضاف طارق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة"إكسترا نيوز" الفضائية، اليوم الأحد، أنه يتعامل مع الرئيس عبد الفتاح السيسى على أنه والده، لذلك فهو لا يخشى أن يطلب منه شئ.

وتابع أحد أبطال قادرون باختلاف، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى نفذ طلبه خلال 24 ساعة فقط، مؤكداً أنه تم استقباله بالنادى الأهلى بداية من الأعضاء ومجلس الإدارة ورئيس النادي الأهلي أحسن استقبال.

وأوضح أحمد طارق، أحد أبطال قادرون باختلاف، أنه سيبدأ التدريب بالنادي من يوم الثلاثاء القادم، بفرع مدينة نصر نظرا لقربة من منزلى.