اليوم.. محاكمة 3 متهمين بقتل شاب في الأميرية

اليوم محاكمة المتهمين ال3  بقتل شاب فى الأميرية
اليوم محاكمة المتهمين ال3  بقتل شاب فى الأميرية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عادل ابو المال، اليوم نظر محاكمة 3 عاطلين بتهمة قتل شاب طعنا بسلاح أبيض أمام منزله فى منطقة الأميرية .

 صدر القرار بعضوية المستشارين جمال رزق، وأمجد أمين فرنسيس، أمين سر محمد لاشين، وعبدالله أبو ضيف.

كان رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية، تلقى بلاغا من شرطة النجدة بوجود بوفاة الشاب إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر.

انتقل رجال المباحث للمكان، وتبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة، بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة المتوفى بعمل محضر فى قسم الشرطة بعدم التعرض، وتبين أن المجنى عليه كان عائدا إلى منزله، وتشاجر معه المتهم، وقام بطعن المجنى عليه بعدة طعنات نافذة.

وفي سياق آخر ، ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قفط جنوبي قنا،  مقاول وبنّاء بمشروع تبطين الترع ، بعد العثور على رأس تمثال يشتبه في أثريته بقرية نجع العروبة بمركز قفط.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بضبط مقاول وبنّاء،  بحوزتهم رأس تمثال يشتبه في أثريته، بمشروع تبطين الترع

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء تفريغ حمولة من الأحجار قادمة من محجر ، شاهد شهود عيان، رأس تمثال يشتبه في أثريته،  ضمن الحمولة، وأبلغوا الأجهزة الأمنية بالواقعة، بعد محاولة المقاول والبنّاء اخفائها، وتم ضبط مقاول وبنّاء والتحفظ عليهما داخل مركز الشرطة،  وأرشدا عن مكان القطعة،  وتم التحفظ عليها وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة من الآثار لفحصها، مع غلق المحجر لمعاينة.

وفي سياق مواز،  عثر شابان بنجع حمادي ، على حقيبة، بها مبلغ مالي، بنجع حمادي، وقاما بإعادتها لصاحبها،  ورفضا المكافأة.

وعبدالعزيز عبداللاه،  وعادل شمروخ، شابان من قرية عزبة دنقل بنجع حمادي،  أثناء سيرهما على طريق القرية، وجدا حقيبة، بها 43 ألف جنيه، حاولا البحث عن صاحبها في كل مكان هنا وهناك، ونشرا على فيسبوك،  أنهما عثرا على حقيبة بها مبلغ مالي،  وبعد أيام من البحث،  توصلا إلى صاحبها، وأعادا له الحقيبة بالمبلغ المالي كاملا، ورفضا المكافأة.

وقال عبد العزيز عبد اللاه، :"لساعه 11 بالليل لقينا شنطه في مبلغ مالي 43000 الف جنيه، الشنطه كانت واقعه علي طريق نجع حمادي شرق النيل عزبه دنقل وتم التوصل مع صاحبها راجل من الخزان وقالنا انها فيها المبلغ وقلم وبطاقة وأن المبلغ ده ثمن أرض بعتهوله ولده من السعودية ".

وأشار عبد اللاه، رفضنا المكافأة "مش عايزين إلا الناس تدعيلنا براحة البال والرزق الحلال كفاية فرحتنا بفرحة الراجل والحمد لله".

اقرأ أيضاً : غلق محور 30 يونيو أمام حركة السيارات بسبب الشبورة