نضال الأحمدية: شيرين تعرضت لأبشع أنواع العنف في علاقتها بحسام حبيب

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إنها انهارت بالبكاء عند حوارها مع المطربة شيرين عبد الوهاب، مردفة: "الحوار كان صعبا كثيرا عليا لأننا نعانى كسيدات من العنف، رغم أن كثيرات صمدن فيما تواجه، والتعنيف يقتلنى، وأنا كنت أنتقم لصديقتى شيرين عندما أجريت حوارا معها لأنها كالعصفور المذبوح".

وتابعت: "شيرين تعرضت لأبشع أنواع العنف فى علاقتها بحسام حبيب، وليس العنف فقط بالضرب، وأكثر أنواع التعنيف تعرضت له هذه السيطرة، يكفيها أنه أجلسها على كنبة لمدة 4 سنوات، وعندما تطلقت خرجت فى 7 أيام ولحنت وأخرجت كلمات وغيرت الفستان وغنت".

وأضافت نضال الأحمدية، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة ON، أن شيرين هى التى حلقت شعرها وكذلك "حواجبها"، قائلة: "حسام بيحب شيرين من 2006 ولما سألتها ليه اتجوزتيه قالت حبيت حبه، وشيرين حلقت شعرها وحواجبها لأنها سيكولوجيا أرادت أن تقول أنا الآن شيرين جديدة وأطالب أن تستثمر شيرين قضيتها لصالح المرأة العربية والمصرية".

اقرأ أيضاً| شيرين لـ عمرو أديب: «أنا لسه بحب زوجي» وهانى شاكر كان بيدافع عني

وأكملت: "حسام حبيب استطاع أن يشعرها بأنها ليست مثله، وكان يشعرها بأنه ابن عائلة وهى ليست كذلك، كما استغل أنها سيدة لا تقبل أن تُطلق كل يوم وأن تتزوج كل يوم، وشيرين تخشى على بناتها كثيرا".