خاص| والد حسام حبيب: «شيرين زي بنتي وهذه هي الحقيقة»

شيرين عبد الوهاب - والد حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب - والد حسام حبيب

نفى «حسين حبيب» والد المطرب المصري حسام حبيب كل الشائعات التي تداولت منذ أمس والتي تخص مشكلة الإنفصال القائمة بين ابنه حسام وزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب.

وأكد «حبيب» أنه في قمة انزعاجه مما نسب إلى ابنه من الاعتداء على زوجته وأنه السبب في فقدان شيرين شعرها.

وقال «حبيب»: «ابني متربي كويس، وشيرين ست محترمة ومتربية كويس جداً بردو، ولا حسام يعمل كده، ولا أنا حتى أرضى أن شيرين يتعمل معاها الكلام ده، شيرين زي بنتي ما حدش يقدر يعمل معاها كده إن كان حسام أو غيره، كل الكلام اللي بيتقال ده عبارة عن شائعات فيس بوك مش أكثر، وحقيقي شائعات مستفزة جداً».

وأكد والد حبيب، قائلاً: «شيرين هي اللي طلبت الطلاق بسبب مشاكل خاصة بينهما، وحسام لم يفرط فيها بسهولة»، مشيراً إلى أن «أي بيت فيه ظروف وفيه مشاكل، لكن عشان هما مشهرين لازم الضوء يتسلط عليهم أكثر، وهي دي ضريبة الشهرة».

وأوضح في ختام حديثه قائلاً: «أتمنى إن ربنا يكرم شيرين في مسيرتها الفنية القادمة، وإن شاء الله حسام حبيب بيحضر أغاني جديدة، ومنتبه جداً لمستقبله الفني، والجمهور هايسمع عنه سمع خير قريب أوي، واتمنى لشيرين بنتي انها تكون بأفضل حال وربنا يكرمها في كل حياتها اللي جاية».

ويذكر أن، ظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب، أمس خلال إحيائها حفل كبير في أبو ظبي- الإمارات، وهي حليقة الشعر، مما تسبب هذا اللوك في صدمة كبيرة لجميع الحاضرين ولكل متابعيها ومحبيها على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي.

أقرأ أيضاً| بعد صورته مع عزيز الشافعي.. «جمهور شيرين» يهاجم حسام حبيب