ناقد رياضي: الشناوي نجم مباراتنا أمام الأردن.. وأتوقع فوز مصر ببطولة العرب

منتخب مصر
منتخب مصر

هنأ ياسر أيوب، الناقد الرياضي، المنتخب المصري بعد الفوز على الأردن في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، وتأهله للدور قبل النهائي، ومواجهة منتخب تونس الأربعاء المقبل.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، إن الجمهور المصري أكبر جمهور موجود في بطولة كأس العرب، وحتى أكبر من الجمهور القطري، ولو استطاع منتخب مصر الفوز بالطولة سيكون بفضل الجمهور.

وأضاف، أن مباراتنا أمام منتخب الأردن فنيأ بدأنا بارتباك، لأن المدير الفني واللاعبين تخيلوا قبل المباراة أن الأردن منتخب سهل، ولم يكن هناك حشد نفسي واهتمام بالمباراة، بالإضافة إلى أننا فوجئنا بمستوى عظيم للمنتخب الاردني، وجرأة وحماس للاعبين في المباراة.

اقرأ أيضاً| نشأت الديهي لـ«مستشار مرسي»: حذاء والدي أشرف منك ومن جماعتك

وعن مستوى الفريق في البطولة، قال: "كيروش يبني منتخب جديد، ويضم لاعبين من كل فرق الدوري المصري ولا يكتفي بلاعبي الأهلي والزمالك فقط، واللي جاب الهدف الثالث مروان داوود، وهو يعلب في إنبي والسنة الماضية كان يلعب في دوري الدرجة التالتة".

 وأكد ياسر أيوب، أن محمد الشناوي هو نجم مباراة مصر والأردن، واستطاع انقاذ مرمى المنتخب من 3 أهداف محققة في الشوط الأول، وحافظ على حظوظ مصر في المباراة، منوها أنه يتوقع فوز مصر ببطولة العرب في قطر.