الحضري يعتذر لمدرب الاردن.. فيديو

 عصام الحضري
عصام الحضري

حرص عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر على الإعتذار لعدنان حمد مدرب الأردن عن ما بدر منه خلال مباراة الفراعنة والنشامي في ربع نهائي كأس العرب .

ونشر اتحاد الكرة فيديو لاعتذار الحضري لمدرب الأردن عقب إنتهاء المباراة .

وتعرض عصام الحضري  للطرد بعد مباراة الفراعنة بسبب الاحتفال أمام مقاعد بدلاء منتخب الأردن وهو ما تسبب في أزمة بين الجهازين الفنين  ليقوم الحكم باشهار الكارت الأحمر لمدرب حراس الفراعنة .

وتأهل منتخب مصر لنصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر ليضرب موعدا مع تونس عقب الفوز على الأردن في ربع نهائي المسابقة .

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل 15 - 12 -2012  على ملعب ستاد 974.

وحقق منتخب مصر الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الجنوب ضمن مواجهات ربع نهائي كاس العرب .

وكان الوقت الإصلي للمباراة انتهي بالتعادل 1/1 ليلجأ المنتخبان لشوطين إضافيين وأضاف مروان داوود الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وتقدم منتخب الأردن بالهدف الأول عن طريق يزن النعيمات في الدقيقة 12.قبل أن يتعادل مروان حمدي لمنتخب مصر في الدقيقة الأولي من الوقت بدل من الضائع للشوط الاول قبل أن يحرز أحمد رفعت هدف التقدم للفراعنة فى الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الأول .

وكان منتخب تونس قد تأهل للدور نصف النهائي عقب الفوز على عمان في ربع نهائي البطولة بهدفين مقابل هدف .

وفي الجهه الأخري ينتظر منتخب قطر الذى تأهل إلي نصف النهائي عقب الفوز على الإمارات 5 /0 الفائز من مباراة المغرب والجزائر المقرر إقامتها فى التاسعة مساء ضمن اخر مواجهات الدور ربع النهائي .

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور نصف النهائي يوم الأرعاء المقبل 15 - 12 -2021.

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

نصف نهائي كأس العرب.. 3 منتخبات أفريقية في مواجهة قطر ممثل اسيا