بسملة : نفسي أطلع كل سنة مع الرئيس في قادرون باختلاف

الطفلة بسملة
الطفلة بسملة

أعربت الطفلة بسملة محمد، إحدى المشاركات في احتفالية «قادرون باختلاف»، عن سعادتها بتحقيق حلمها بركوب الطائرة وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية «قادرون باختلاف».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها حققت حلمها بركوب الطائرة قائلة: «أنا صاحبة الطيارة».

وكشفت الطفلة بسملة محمد أنه تم تنظيم رحلة سياحية لأطفال «قادرون باختلاف» في محافظة الأقصر وكانت تلك هي الرحلة الأولى لها وأعجبت بالآثار الفرعونية ونهر النيل.

ووجهت الطفلة بسملة محمد، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد توجيهه بركوبها الطائرة قائلة: «شكرا ليك يا سيادة الرئيس أنك حققتلي حلمي ونفسي اطلع معاك كل سنة في احتفالية قادرون باختلاف.. بحبك أوي».

ومن ناحية اخرى قال الطفل أحمد تامر صبري عليوة، إنه بدأ حفظ القرآن الكريم في سن 3 سنوات عن طريق والده ووالدته في المنزل ونجح في ختم القرآن في سن 5 سنوات ونصف.

وأضاف الطفل أحمد تامر لـ"بوابة اخبار اليوم"، أنه فوجئ بمداخلة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء حديثه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على فضائية mbc، قائلا: "لم أتخيل ان رئيس مصر يتحدث حيث وعدني بقراءة القرآن الكريم في أقرب وقت ممكن وهو ماحدث في احتفالية قادرون في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي مع ذوي الهمم".

وأوضح الطفل، أنه يعشق سماع القرآن من الشيخ محمود خليل الحصري ومحمد صديق المنشاوي مرتلا ولكن يحب التجويد من الشيخ الدكتور أحمد نعينع وهو مثله وقدوته خاصة أنه تمنى أن يكون طبيبا إلى حانب حفظ القران الكريم. 

وتابع: "والدي إمام وخطيب ووالدتي مدرسة بالتربية والتعليم ولدى 3 أشقاء، ونفسي أنجح في هذه المسابقة العالمية لكي يكرمني الرئيس وأراه مرة أخرى، وأتمنى أرى الرئيس السيسي دائما وأشارك في كل الافتتاحات التي يقوم بها في مصر".

جاء ذلك، على هامش افتتاح د,محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، المسابقة العالمية للقرآن الكريم الثامنة والعشرين لحفظ القرآن الكريم " دورة الشيخ الراحل محمد صديق المنشاوي، اليوم السبت، برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حضر الاحتفال، د.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ود.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورمحمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، ومحمد محمود سعفان وزير القوى العاملة، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير شؤون المجالس النيابية، والدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية نائبًا عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

اقرأ أيضا: 20 منحة دراسية لذوي الهمم بالأقصر