العثور على جثة «مسن» مشنوقًا وسط الزراعات في القليوبية

العثور على جثة مسن مشنوقًا وسط الزراعات بالقليوبية
العثور على جثة مسن مشنوقًا وسط الزراعات بالقليوبية

عثر أهالي كفر شكر بمحافظة القليوبية، على جثة رجل في العقد الخامس من عمره مشنوقًا وملقى على جانبي الطريق بين قريتي كفر الشهاوي خاطر، والشقر، يرتدي ملابسه وفي رقبته حبل، بنطاق مركز شرطة  كفر شكر وجرى اتخاذ اللازم ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر شكر لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز كفر شكر يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة شخص على جانبي الطريق بين كفر الشهاوي خاطر وقرية الشقر، وبرقبته حبل ويرتدي ملابسه كاملة.

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية امن بالقليوبية، وتشكل فريق بحثى وانتلقت  قوة امنية لمكان الواقعة، بقيادة المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر وبالمعاينة والفحص تبين عثور أحد الأهالى أثناء عبوره بأحد طرق الزراعات الفرعية بقرية الشقر دائرة المركز، عثر على جثة "ج أ ض"، عامل بطابونة، 57 سنة، مشنوقا بواسطة قطعة ملابس مربوط أحد أطرافها برقبته والطرف الأخر بشجرة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا

 بسبب لعب الكرة.. مصرع طفل غرقًا بمياه الرياح التوفيقي ببنها

من ناحية أخرى، وجه الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بضرورة تحرير الشوارع والطرق والميادين من الإشغالات لسهولة الحركة المرورية وسير المواطنين بناءً على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وقامت الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة بحملة مكبرة على مستوى المركز والمدينة لمواجهة وضبط التوك التوك المخالف.

وأسفرت حملة الاشغالات، عن ضبط عددًا من مركبات التوك توك المخالفة والسير عكس الاتجاه وتعريض حياة المواطنين للخطر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفين تنفيذا للقانون.

وشدد رئيس المركز والمدينة، على مواصلة جهود ضبط التوك التوك المخالف والسير عكس الاتجاه حفاظًا على أرواح المواطنين من خطر الحوادث وأيضا للتسهيل على المواطنين فى تحركاتهم اليومية لشعورهم بالرضا التام.