فيفا يحتفل بهدف محمد صلاح في مرمي إيفرتون

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفلت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا» بهدف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والذي حصل به جائزة « بوشكاش» لأفضل هدف في العالم عام 2018.

ونشرت الصفحة عبر حسابه الخاصي على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر»، هدف صلاح في مرمي إيفرتون في موسم 2017، بعد أن نجح نجم الليفر في المرور من ثلاثة لاعبين بمهارة عالية قبل أن يركن الكرة بيسراه في الزاوية البعيدة من حارس إيفرتون.

وعلق  الحساب على فيديو الهدف قائلا: "في مثل هذا اليوم من عام 2017، سجل محمد صلاح الهدف الذي فاز على إثره بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم في جوائز TheBest لعام 2018".

 

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيرة أستون فيلا، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي.
ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.


وفاز ليفربول في الجولة الماضية على ولفرهامبتون في الوقت القاتل بهدف دون رد، بينما فاز أستون فيلا على ليستر سيتي بهدفين لهدف.

ويدخل ليفربول، اللقاء باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة اللحاق بالسيتي على صدارة الدوري الإنجليزي كما يلاحقه من الخلف تشيلسي الذي يأتي في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، وسوف تذاع على قناة  beIN Sports 1 HD Premium.