مانشستر يونايتد يأمل في استمرار صحوته أمام نوريتش بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد


يحل نادي مانشستر يونايتد، ضيفا ثقيلا على نوريتش سيتي على ملعب "كارو رود"، في المباراة التي تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السابع برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد نوريتش سيتي في المركز العشرين والأخير برصيد 10 نقاط.


ويسعى يونايتد لتحقيق انتصار ثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب رالف رانجنيك، بعد الفوز على كريستال بالاس بهدف نظيف في الجولة الماضية.

وفي المقابل، يأمل أصحاب الأرض في مواصلة الصحوة التي بدأت بتعيين دين سميث مديرًا فنيًا جديدًا للفريق قبل أسابيع قليلة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة عودة اللاعبين الأساسيين الذين لم يشاركوا أمام يانج بويز أول أمس، ويترقب الفريق تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها آرون وان-بيساكا في تلك المباراة، في حين قد يستعيد لوك شاو مكانه الأساسي في مركز الظهير الأيسر، وذلك بعد مشاركته لستين دقيقة أمام الفريق السويسري. 

وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب رافاييل فاران وإدينسون كافاني وبول بوجبا بداعي الإصابة، كما انضم أنتوني مارسيال لقائمة المصابين مؤخرًا بتعرضه لإصابة في الركبة.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد شاهدت معظم اللاعبين في المباراتين الأخيرتين، وبت أعرف أكثر عن الفريق.. أجرينا ثلاث أو أربع أو خمس حصص تدريبية، ولكن الوقت مبكر للغاية للتحدث عن نشاطنا في سوق الانتقالات الشتوية".

وأضاف أنه سيتحدث مع اللاعبين بشكل منفرد لتحديد ما إذا كان الأفضل لهم الرحيل عن النادي سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.

وتابع: "الفريق يمتلك قائمة كبيرة. لدينا عدد كافٍ من اللاعبين، ولكن علينا أيضًا التأكد من رغبة اللاعبين في البقاء هنا.. من المنطقي أن أتحدث بشكل منفرد مع اللاعبين الذين لا يحصلون على الكثير من دقائق اللعب لتحديد الأنسب بالنسبة لهم".