بطلة لأول مرة.. مايان السيد تقدم حكاية «حلم حياتي» من مسلسل «إلا أنا»

مايان السيد
مايان السيد

تستعد الفنانة مايان السيد للبطولة الأولى لها من خلال حكاية باسم "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا".

يأتي ذلك بعد أن بدأت التصوير باسم "إنسان مميز" حيث تقدم دور فتاة ابنة 19 عامًا، وتبدأ عرض الحلقة الأولى من الحكاية بداية من الثامنة من مساء غدًا الأحد على شاشة دي إم سي.

وتقدم مايان في الحكاية فكرة جديدة حيث تقدم دور فتاة تعاني من التوحد، وتحاول الوصول إلى حلم كبير يجعلها مميزة وسط من حولها من خلال التمثيل ويشاركها البطولة يوسف عثمان ومنة عرفة، ولكن تبدأ الحكاية في الثامنة من مساء غدًا الأحد بدلًا من السبت.

اقرأ أيضا| مايان السيد: أول مرة أحس بكمية التنمر والتريقة والإهانة دي في حياتي

وتناقش حكاية "إنسان مميز" مرض التوحد، حيث تظهر بطلة الحكاية مايان السيد بدور فتاة جامعية تعاني من التوحد، ولديها حلم تريد تحقيقه وهو التمثيل، ويجسد الفنان تيام مصطفى قمر دور شقيقها ضمن الأحداث، وتقابل يوسف عثمان بالصدفة والذي يعمل مخرج مسرحي ويساعدها في تحقيق حلمها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل «إلا أنا» دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثًا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

وكانت أسرة العمل بدأت تصوير الحكاية الشهر الماضي بمشاركة عدد كبير من النجوم والفنانين الشباب.

وخلال الأسبوعين الماضيين، عرضت حكاية طعم الدنيا من مسلسل "إلا انا" بطولة الفنانة إيمان العاصي وعدد كبير من النجوم وحققت الحلقات انتشارا واسعا ومن المقرر عرض الحلقة العاشرة والأخيرة من الحكاية مساء اليوم وتبدأ حكاية حلم حياتي بداية من غدًا الأحد في حكاية جديدة.