أًصدقاء العقيد فوزي عامر ينعونه بكلمات مؤثرة: وداعاً ياجابر الخواطر

العقيد فوزي عامر
العقيد فوزي عامر

توفي العقيد فوزي عامر، مفتش مباحث اكتوبر، بصورة مفاجئة صباح اليوم السبت، داخل احد المستشفيات. 

وأعلن أًصدقائه تشييع جثمانه اليوم الساعة التاسعة صباحاً، من أمام مستشفي جامعه مصر.

والتحق الراحل العقيد فوزي عامر، مفتش مباحث أكتوبر، بكلية الشرطة عام 1996، وتخرج منها عام 2000، والتحق بعدها في البحث الجنائي بقطاع الأمن العام،  وتدرج في الرتب وصولا لرتبة العقيد، وفي عام 2018، تم تعيينه مفتشا لمباحث وسط أكتوبر، وظلّ في منصبه يحظى بثقة رؤساءه حتى وفاته اليوم.

ونعى أصدقاء الضابط العقيد، وفاته بكلمات مؤثرة، حيث قال اسلام المهداوي " انا لله وانا اليه راجعون.. متغلش علي الي الخالق يا حبيي بجد انا مصدوم انت موت علي ايدي يا حبيبي.. اشهد الله بانك كنت من اجدع واطيب وجابر خواطر الناس كلها روحك طيبه".

 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

وقال عبد الناصر رمضان " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا اليه راجعون.. اللهم أغفر له وأرحمه وأجعل قبره روضه من رياض الجنه وتقبله في الصالحين واجمعنا معه بالجنه ..والله هتوحشني وربنا يصبرنا علي فراقك".

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

بينما قال محمد شعبان " الموت بيختار الأنقياء.. مش قادر استوعب خبر وفاة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر.. بحاول اكدب اي حد بكلمه ويقولي أنه مات اثر أزمة قلبية.. انا لسه كنت مكلمه ومافيش حاجة".

وتابع بكلمات مؤثرة قائلاً" عمرك ما كنت بتصد حد وديما تقف مع الغلبان وتجيب حق المظلوم.. طيب كنت قولي أنها آخرة مكالمة كنت طولت على قد ما اقدر.. طيب كنت قولي انك مش هتعزمني في مكتبك على كوباية شاي خمسينة علشان مش بحب الماج الكبير.. طيب كنت قولي وانا اجيلك اودعك واسلم عليك.. كنت عامل حسابي اجيلك النهاردة بالليل معرفش أن الموت اقرب من دا كله.. مع السلامة يا طيب يا جدع يا أصيل يا ابن الناس المحترمين.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏‎ASTON MARTIY RACING‎‏'‏‏

وقال ايهاب راشد " اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته يارب العالمين..  يارب انه كان من صاحب جبر الخواطر وليس ظابط.. انه كان من احن الناس في يارب اعفوا عنه واغفر له وارحمه وعافه عنه يارب..  مفيش كلام عاوز يتقاليا فوزي بية يا صاحب جبر الخواطر في الجنه ونعيمها بإذن الله تعالى.