برج العقرب اليوم.. اليوم مليئ بالمفاجآت بالنسبة لك

ارشيفية
ارشيفية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العقرب ليوم 11 ديسمبر 2021.

اقرأ أيضًا | عناصر غذائية تبني العظام غير الكالسيوم.. تعرف عليها

وبرج العقرب ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/10 إلى 22/11)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
 
عاطفيًا 
قد يكون اليوم مليئًا بالمفاجآت بالنسبة لك على الجبهة الرومانسية. من المحتمل أن تذهب في عطلة نهاية الأسبوع مع شريكك ، والذي من المرجح أن يجدد العاطفة في حياتك العاطفية. قد تعزز الرحلة علاقتك وتقربكما. 

مهنيًا 
من المحتمل أن تواجه الجبهة المهنية الخاصة بك بعض التحديات. قد لا يكون الإبحار سلسًا لأن الكسل والمماطلة قد تتعارض مع رغبتك. من المحتمل أن يكسب بعضكم ثقة كبار السن بأدائك الجيد. 


ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات ، فالعقرب لا يسامح ، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا ، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط ، وحب الظهور.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة ، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.