أهالي الكردي يشيعون جثمان «ضحية الجبنة» إلى مثواه الأخير بالدقهلية| فيديو

صورة من الجنازة
صورة من الجنازة

شيع أهالي مركز ومدينة الكردي، بمحافظة الدقهلية، جثمان الشاب ضحية القتل طعنًا بسلاح أبيض على يد صاحب سوبر ماركت داخل المحل لخلاف على سعر الجبنة.

وشهدت الجنازة حضورالآلاف من أقاربه واصدقائه وجيرانه، وأرتفعت اصوات السيدات بالصراخ والعويل حزناً عليه بعد فراقه، وفي نفس الوقت زغاريد وهتافات بأنه عريس الجنة، وخرج الجثمان من سيارة الموتى وسط حشد مهيب من المواطنين، وتم ادخاله للمسجد، وقام الأهالي بالصلاة عليه.

وبعد ذلك حمل أقاربه النعش، ورفضوا اعادته للسيارة، وقاموا بالسير به لمسافات طويلة حتي وصلوا الي مقابر الأسرة، حيث تم دفنه في مثواه الأخير.

وكان قد لقي ميكانيكي مصرعه في مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية عندما طعنه شاب آخر بسلاح ‏أبيض في صدره مما تسبب في إصابته، وجري نقله سريعا إلي مستشفى ميت سلسيل المركزي، ‏وقرر الأطباء تحويله إلي مستشفى الطوارئ بالمنصورة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله ‏فتم نقله إلي مستشفى منية النصر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.‏

 

اقرأ أيضا| مصرع ميكانيكي بطعنة في الصدر إثر مشاجرة داخل سوبر ماركت بالدقهلية

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا بالحادث  وورود بلاغ  لمأمور قسم شرطة الكردي، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة داخل ‏سوبر ماركت في مدينة الكردي مما تسبب في إصابة محمد. م. ع.  ج 29عامًا، ‏وتم  نقله إلي مستشفى ميت سلسيل المركزي للعلاج.

 وتم تحويله إلي مستشفى الطوارئ بالمنصورة إلا ‏أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله، وبالفحص تبين أن مشادة كلامية وقعت بين المتوفي وشخص آخر محمد ح. ا."، داخل السوبر ماركت ‏الخاص به، بسبب الخلاف علي سعر الجبنة، فاستل سلاح أبيض وطعن به الشاب في صدره مما تسبب في إصابته التي أودت ‏بحياته.‏

وتمكنت مباحث الكردي من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث.. وتم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق.