بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا بالبريميرليج.. صلاح وتريزيجيه وجها لوجه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها ث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا، مساء اليوم السبت على ملعب آنفيلد رود، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا

وتنطلق المباراة في الخامسة مساء ويذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس .

وتشهد المباراة مواجهة مصرية بين محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمود تريزيجية لاعب أستون فيلا .

وكان ليفربول الإنجليزي حقق الفوز على مضيفه ميلان الإيطالي، بنتيجة 2-1، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو.

وأحرز هدفي الريدز، عن طريق كل من "محمد صلاح، وديفوك أوريجي" في الدقيقتين 36 و55، فيما سجل فيكايو توموري، هدف ميلان في الدقيقة 29.

وحقق ليفربول، العلامة الكاملة (18 نقطة)، فيما تجمد رصيد ميلان عند 4 نقاط في ذيل المجموعة، وفشل في التحول للدوري الأوروبي.

وأشرك مدرب ليفربول، يورجن كلوب، مجموعة من البدلاء، لكنه زج بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني في الخط الأمامي.

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا

وفي سياق اخر من المقرر أن تقام قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين 13 ديسمبر في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة بي إن سبورتس الإخبارية والقناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر يوتيوب.

ويلتقي أحد متصدرين المجموعات بفريق من الذين احتلوا الوصافة في مجموعته، ولا يمكن لفريق أن يلعب مع فريق من نفس البلد، كام تخوض الفرق التي احتلت الوصافة مباراة الذهاب خارج أرضها، على أن تقام مباراة الإياب على أرضهم.

المركز الأول : "مانشستر يونايتد - ليفربول - مانشستر سيتي - ريال مدريد - بايرن ميونيخ - أياكس - ليل - يوفنتوس".

المركز الثاني : "باريس سان جيرمان - تشيلسي - إنتر ميلان - أتليتكو مدريد - سبورتنج لشبونة - بنفيكا - سالسبورج".

وتلعب مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أيام 15-16 فبراير، و23-24 فبراير، بينما تلعب مباريات الإياب أيام 8-9 مارس و15-16 مارس.

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا