جمال سليمان: «ماليش في الكرة.. وفيه أندية مصرية أقدم من بعض الدول»|فيديو

 الفنان السوري جمال سليمان
الفنان السوري جمال سليمان

قال الفنان السوري جمال سليمان،إنه فوجئ بنجاح مسلسل حدائق الشيطان الذي جسد فيه دور الرجل الصعيدي، مؤكدا أنه لم يكن يتخيل أبدا كل ذلك النجاح الذي حققه المسلسل.

اقرأ أيضاً |حوار| تامر ضيائي يكشف حقيقة تدخل محمد رمضان في أدوار فريق «زلزال»

وأضاف جمال سليمان خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن رد فعل الشارع المصري على أغلب الأعمال التي شارك فيها بمصر كان رائعا، مثل مسلسل قصة حب وغيرها.

وتابع جمال سليمان، أنه كان وجها جديدا بالنسبة للجمهور أثناء ظهوره في مسلسل حدائق الشيطان، وهذا خلق حالة من البهجة والاحتفاء بالنجاح، مشيرا إلى أن المشاهد المصري يهتم بكرة القدم والمسلسلات ولا يتحفظ في التعبير عن رأيه في الأمرين، سواء في حالة النجاح أو الفشل.

وأردف جمال سليمان، أنه لا يعتبر نفسه متابع جيد لكرة القدم، لكنه يري مدى أهمية اللعبة للشعب المصري وتعلقهم بها، واكتشف عراقة الأندية المصرية، مشيرا إلى أن عُمر النادي الأهلي أكثر من قرن، وهناك أندية أقدم من بعض الدول.

على جانب آخر، حل الفنان جمال سليمان مساء اليوم، ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس".

أكد جمال سليمان، أنه قدم أعمال فنية درامية كثيرة في سوريا والوطن العربي، ولكن زادت شهرته في مصر بعد أن شارك في مسلسل "حدائق الشيطان". وقال إنه من بعد هذا العمل والجمهور المصري عرفني وردود أفعالهم ونجاح العمل كان فوق خيالي.

برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم