جمال سليمان عن نجاحه في مسلسل الطاووس: الجمهور ألح بعدم ترك حق أمنية

الفنان جمال سليمان
الفنان جمال سليمان

قال الفنان جمال سليمان، إن مسلسل الطاووس حقق نجاحاً كبيراً وعندما كان يسير في الشارع وجد الجمهور يطالبه بعدم ترك حق أمنية ضمن أحداث المسلسل بعد وجود تعاطف كبير مع قصتها.

اقرأ أيضاً| سهر الصايغ عن نجاح مسلسل الطاووس: الجمهور دعمنا ووقف في ضهرنا | فيديو

أضاف "سليمان"خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن الجمهور يرغب دائما في مشاهدة الظواهر الاجتماعية التي يرفضها المجتمع ضمن أحداث مسلسل اجتماعي، حتى تناقش تلك القضايا والظواهر السلبية.

وتابع الفنان جمال سليمان، أن تلك الأنواع من الأعمال الفنية تسعى إلى إيجاد موقف اجتماعي موحد حتى يقف المجتمع جميعا ضد هذه الظواهر مثل التحرش والمخدرات والاستخدام السيء للسوشيال ميديا وانتهاك الأعراض والخصوصيات والتشهير أصبحت من الظواهر التي يرفضها المجتمع بشكل قاطع.

استطرد الفنان جمال سليمان أنه في جميع دول العالم عندم إثبات جريمة يجب أن تكون هناك أدلة لإثبات تلك الجريمة وهناك في الأحيان مجرمين يهربوا من العدالة لعدم كفاية الأدلة.

وعلى جانب آخر ، جمال سليمان، فنان قدير وصاحب مشوار فنى متميز، حققت أعماله "لحظات حرجة" و"أولاد الليل" و"أفراح إبليس" و"حدائق الشيطان" وغيرها نجاحات ساحقة، وحصل من خلالها على العديد من الجوائز والتكريمات..

وردا على سوال:"  كيف تنظر إلى أعمالك التى حققت أعلى نسب المشاهدة؟ :"  من حسن حظى أن أعمالى تحظى بالعرض على المائدة الرمضانية، وقد أكدت نسب المشاهدة والإحصائيات الفنية أن كل أدوارى تحمل نقلة فى مسيرتى الفنية من بدايتها وصولا إلى نهاية أدوارى، وفى هذا التوقيت تعرضت لعدة خلافات لا أُسأل عنها من مجموعة فنانين وكاد المسلسل يصل لنهايته لولا أن المخرج وأبطال العمل أعطوه مذاقا خاصا وأضافوا لحناً جديدا لكل معانى الوفاء.. وللعلم هو عمل يستحق التربع على قمة عرش الأعمال الدرامية، كما أكد النقاد أن الله وفقنى فى ارتداء عباءة شخصية صعبة ورغم أن الشخصية أرهقتنى لكنى لا أنكر سعادتى بمناداة المشاهدين فى الشارع أو السوبر ماركت وأيضا زملائى الممثلين باسم المعلم الكبير.