هبوط أرضي بطريق كورنيش الإسكندرية | صور

هبوط أرضي بطريق كورنيش الإسكندرية| صور
هبوط أرضي بطريق كورنيش الإسكندرية| صور

وقع هبوط أرضي بطريق كورنيش الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، أمام مسجد سيدي بشر، ما تسبب في حدوث ارتباك مروري، دون حدوث إصابات أو خسائر.

ورد بلاغ لغرفة عمليات حي المنتزه أول وإدارة مرور الإسكندرية يفيد حدوث هبوط أرضي مفاجئ بطريق الكورنيش أمام مسجد سيدي بشر الشيخ.

انتقل ضباط قسم شرطة المنتزه أول والمرور ومسئولي الحي ومندوبي شركات المرافق العامة "مياه الشرب، الصرف الصحي، الغاز" إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة حدوث هبوط أرضي بقطر عدة أمتار في الحارة اتجاه محطة الرمل والمنشية بالكورنيش أمام مسجد سيدي بشر ما أدى إلى ارتباك مروري.

وأوضح حي المنتزه أول، أنه تم وضع كردون حول موقع الهبوط، وجاري الكشف على سلامة خط الانحدار والطرد المار أسفل طريق الكورنيش بالكاميرات التلفزيونية.

ويجري معالجة موقع الهبوط الأرضي بالتنسيق مع مديرية الطرق لإعادة الشيء لأصله.

في سياق آخر  تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف لغز واقعة العثور على طفل  حديث الولادة ملقى على مقعد بمحطة ترام الرمل الميري.

ورد بلاغ لقسم شرطة الرمل ثان من الأهالي يفيد العثور على طفل حديث الولادة بمحطة ترام الرمل الميري، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين عثور سيدة على طفل حديث الولادة ملفوف في "كوفرتة أطفال" وبجواره "ببرونة" بها أعشاب، ويعاني من مرض "الصفراء"، وحول قدمه "أسورة طبية" تشير إلى اسم الأم "ليلى.ع.أ"، وأنه ولد بولادة قيصرية الساعة 4 مساء يوم 5 ديسمبر الجاري. تحرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الطفل بسيارة الإسعاف إلى دار الأطفال المعثور عليهم بمركز طب القباري.

وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحطة ترام الرمل الميري، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا | حملة موسعة لغلق وتشميع المحلات غير المرخصة بـ«بشتيل» | صور