إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة وتوك توك بـ«الإسماعيلية»

اصابة 4 اشخاص في حادث تصادم سيارة وتوك توك بالإسماعيلية 
اصابة 4 اشخاص في حادث تصادم سيارة وتوك توك بالإسماعيلية 

تعرض 4 أشخاص لإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم بين سيارة وتوك توك في نمرة 3 على طريق بورسعيد بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث على طريق بورسعيد بين سيارة رقم 8157 ط. س. ج مع توك توك بدون لوحات معدنية ووجود عدد من الإصابات. 

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بـ 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين وتبين اصابة كلاً من يوسف رضا هاشم 16سنة يقيم في أبوخليفة، وأصيب باشتباه بكسر في السياق اليسرى واليمني وسحجات وكدمات بالجسم و أحمد منير عبد العاطي 16سنة يقيم أبوخليفة وأصيب بأشتباه بكسر بالترقوة اليمنى وسحجات وكدمات بالجسم ومحمد محمود عبد الحميد 15سنة يقيم بأبوخليفة وأصيب بكسر مضاعف في الذراع الايمن وغيبوبة غير مستجيب للألم. 

تحرر المحضر اللازم بالحادث وتم نقل المصابين للمجمع الطبي بالإسماعيلية وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي سياق مختلف شنت الأجهزة الرقابية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، حملة مكبرة على المصانع بالمنطقة الصناعية بالمحافظة، أسفرت عن ضبط 17طن و600 كيلو جرام لحم مفروم وأجزاء دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي. 

وقامت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، بحملة مكبرة، ضمت كلا من مديرية الطب البيطري بالاسماعيلية وإداره الصحة العامة والمجازر والتفتيش على اللحوم، والإدارة العامة لشرطة المسطحات وجهاز حماية المستهلك. 

وذلك بناء على تعليمات، الدكتور حامد الاقنص وكيل الوزارة ومدير مديرية الطب البيطري، بالإسماعيلية واللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس حامد إبراهيم وكيل وزارة التموين. وتكليفات الدكتورة هاله سيد محمد مدير عام  الصحه العامه والمجازر.

اقرأ أيضاً : الدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعرض موبيليا وورشة بشبرا الخيمة