رفع 20 طن أتربة من الشوارع والميادين بنطاق المنصورة |صور

 حملة مكبرة بنطاق مدينة المنصورة بمشاركة 2 من السيارات المكنسية لرفع الأتربة بالشوارع
 حملة مكبرة بنطاق مدينة المنصورة بمشاركة 2 من السيارات المكنسية لرفع الأتربة بالشوارع

قام جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة اليوم الجمعه ، بتنفيذ حملة مكبرة بنطاق مدينة المنصورة بمشاركة عدد 2 من السيارات المكنسية لرفع الأتربة بالمداخل والمخارج وميادين وشوارع المدينة وذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار. 

وأوضح المهندس خالد جلال مدير عام المركبات  والمشرف على تشغيل السيارات  المكنسية  بالحملة الميكانيكية بجهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة أن حملة اليوم تم تنفيذها في إطار تكليفات السيد محافظ الدقهلية استغلالا ليوم العطلة في رفع تراكمات الأتربة من الشوارع والميادين وبجوار الأرصفة بالشوارع الرئيسية بالمدينة حرصا علي المظهر الحضاري وذلك بمتابعة وإشراف المحاسب نادر محي الدين رئيس جهاز النظافة والتجميل بمدينة المنصورة وضواحيها. 

وأضاف بأن حملة اليوم شملت شوارع وميادين الجيش وعبد السلام عارف والمشاية والجمهورية وسعد زغلول وتم رفع 20 طن من الأتربة والمتناثرات بالشوارع والميادين المشار اليها. 

اقرأ أيضاً| فحص 169 ألف طالب ضمن حملة الكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بسوهاج
وأشار جلال إلى أنه تم غسيل ورش الشوارع بسيارة رش المياه  حرصا علي المظهر الحضاري للمدينة.

وأكد "المحافظ "على المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول .

وأضاف الدكتور أيمن مختار بأن ذلك يأتي في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية  وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين  وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

وأكد أن ملف النظافة قد شهد إنجازا كبيرا خلال الآونة الأخيرة الأمر الذي أدى لتحسن واضح وأن الجهود مستمرة حتي يتم الوصول للمستوى المأمول في هذا الصدد.