رئيس كهرباء القناة في زيارة مفاجئة لمنطقة جنوب البحر الأحمر لتفقد مشروعات الشركة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء البحر الاحمر وذلك في اطار متابعته الدائمه والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقيم الاداء بها واذالة كافة العقبات التي تواجه العمل.

وخلال الزيارة تفقد عددا من الشبكات بمدينة الغردقة، وأطلع علي أعمال الصيانة التي تمت، كما تأكد من جودة الشبكة وجاهزيتها لمواجهة تقلبات الطقس والاستعداد لمواجهة أي ظروف طارئة.

كما توجه رئيس الشركة فجر اليوم إلى مدينة مرسي علم لمتابعة المشروعات الكبيرة التي تنفذها الشركة في جنوب البحر الأحمر بناء على تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر الخاصة بتوفير الطاقة الكهربائية لكافة المشاريع التنموية.

وقد قام رئيس الشركة على هامش زيارتة باطلاق التيار الكهربائي لواحدة من المشاريع الكبرى بإحدى القري السياحية بقدرة 10 ميجا وات.

كما تفقد عددًا كبيرًا من المشروعات التي تنفذها الشركة في منطقة جنوب البحر الأحمر والتي سوف تصبح من أكبر المناطق التنموية في مصر.

ومن ناحية أخرى، تقوم المهندسة صباح مشالى رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء يرافقها المهندس صلاح عزت العضو المتفرغ لشئون المنطقة الجنوبية بنقل الكهرباء بزيارة تفقدية لبعض المحطات بمحافظتى الاقصر وقنا والمرتقب أن يتم افتتاحهم خلال الشهر الجارى.

اقرأ أيضا رئيس«كهرباء القناة» يتفقد الورش الهندسية ويتابع برنامج التحصيل «أون لاين»