طفلة تعيش لحظات مرعبة بعد حبسها بداخل غسالة أثناء تشغيلها وتنجو بأعجوبة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كثير من الأمهات والآباء يغفلون عن أبنائهم للحظات ولدقائق وينشغلون في أمور المنزل او العمل ، ولكن قد تسبب هذه الغفلة مصائب وكوارث خطيرة، وهو ما حدث مع هذة الطفلة الصغيرة النى عاشت لحظات رعب كانت يمكن أن تودى بحياتها .

اقرأ أيضا: خبير رقمي: زرع شريحة إلكترونية في دماغ البشر «يخض».. والعالم قد يواجه كوارث

حيث مرت ليندسي ماكيفر ، من مدينة كونيفر بولاية كولورادو ، بتجربة مرعبة من ثلاثة أعوام حيث تمكنت ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات من الوقوع في محاصرة غسالة ملابس كانت تمتلئ بالماء ونجت منها بأعجوبة ، بحسب موقع lolwot .

وكانت الغسالة بها عطلًا ما واشترى " آلان ليندسي" الوالد غسالة ملابس جديدة ،وبعدها أمضوا بقية اليوم في تركيب الغسالة الجديدة ، وطلبوا من أطفالهم عدم لمسها وأكملوا باقية يومهم وكل شئ يجري علي ما يرام .

وفي صباح اليوم التالى اندفع ابن ليندسي البالغ من العمر أربع سنوات إلى غرفتهما ، وهو يبكي كثيرًا لدرجة أنه بالكاد يستطيع التحدث، بينما كانت ليندسي تحاول فهم ما يقوله ابنها ، ثم قفز آلان زوجها من السرير وشق طريقه إلى الطابق السفلي حيث توجد الغسالة، ووجد ما لم يكن يتوقعه وكان هذا عندما أدركت ليندسي ما قاله ابنها متحدثًا عن الغسالة .

حيث وجدوا كلوي البالغة من العمر ثلاث سنوات محاصرة داخل الغسالة التي كانت تمتلئ بالماء وتهبط ولم تستطع الخروج منها ، ولحسن الحظ ، تمكنوا من إيقاف الغسالة وفتحها وكان كلوي بخير.

وبعدها قامت ليندسي بمشاركة تجربتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وحصلت على أكثر من 135000 إعجاب و 291000 مشاركة، 'يسعد الكثير من الناس أنها شاركت ما حدث ، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين سارعوا إلى الحكم وقالوا بأنها مهملة .

كولورادو هي ولاية أمريكية وتشمل معظم جبال روكي الجنوبية وكذلك الجزء الشمالي الشرقي من هضبة كولورادو والحافة الغربية من السهول الكبرى، وكولورادو هي جزء من غرب الولايات المتحدة، وجنوب غرب الولايات المتحدة، والولايات الجبلية. 

وترتيب كولورادو هو الثامن من حيث المساحة والحادي والعشرين من حيث السكان بين الولايات الأمريكية الخمسين، ويقدر مكتب تعداد الولايات المتحدة عدد سكان كولورادو بمجموع 5,540,545 في 1 يوليو 2016، بزيادة قدرها 10.17٪ منذ تعداد الولايات المتحدة 2010.