الزمالك يرفض «ألاعيب» كارتيرون

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

رفض مسئولو الزمالك «ألاعيب » الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق «استفزاز » مجلس الإدارة وافتعال المشكلات بعدما أرسل إنذارا للقلعة البيضاء بتأخر صرف مستحقاته المالية رغم علمه بأن موعد استحقاهها لم يأت بعد وفقا لعقده.

وينص عقد كارتيرون الذى وقعه مع لجنة حسين لبيب تقاضيه راتبه الشهرى بنهاية الشهر وقبل يوم 15 من الشهر الجديد وهو ما لم يحدث حيث أرسل إنذارا للقلعة البيضاء بنهاية شهر نوفمبر وأن تأخر تغير التوقيعات فى البنوك من اللجنة السابقة الى المجلس الحالى كان وراء التأخير الذى لم يصل للمدة القانونية وبمجرد انتهائها تم وضع راتبه فى حسابه البنكى الشخصى.

اقرأ أيضاً

تأهل الترسانة والداخلية والاتصالات لدور الـ64 بكأس مصر

ورفض مسئولو الزمالك محاولات الفرنسى زعزعة استقرار الفريق وافتعال الأزمات مؤكدين مساندة المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك له ودعمه بقوة مع التأكيد بأحقية المجلس فى ضم مساعدين من أبناء النادى له فى الجهاز الفنى مثلما كان متواجدا من قبل مع أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود قبل أن يرحلا وأن كارتيرون إذا كان يرغب فى الرحيل عليه مصارحة المجلس وسداد الشرط الجزائى المتفق عليه فى عقده والبالغ 300 ألف دولار.

على صعيد آخر.. يخوض الزمالك عصر، غداً السبت، ثانى مبارياته الودية أثناء فترة توقف الدورى أمام الترسانة «الشواكيش» استعدادا لمواجهة المقاولون العرب «ذئاب الجبل» فى الجولة السابعة للمسابقة والمقرر لها 21 ديسمبر الجارى باستاد القاهرة الدولى.

وكان الزمالك قد فاز فى مباراته الأولى على بايونيرز بخماسية نظيفة على أن يلتقى الرائد السعودى الثلاثاء المقبل فى ثالث مبارياته الودية ضمن استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز.

50 عضوية عاملة لذوى القدرات الخاصة

قرر المستشار مرتضى منصور منح أبطال مصر من «ذوى الهمم» 50 عضوية عاملة بالزمالك ليتمكنوا من ممارسة أنشطتهم الرياضية داخل النادى العريق، وكذلك السماح لأسرهم بالتواجد معهم والتمتع بالمنشآت الاجتماعية والأنشطة الخدمية والترفيهة مثلهم مثل الأعضاء العاملين بالنادى.

وشدد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أن تلك الخطوة تأتى تماشيا مع الاهتمام الكبير من الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بذوى الهمم وقال إنه ينتظر كشفا من د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بأسماء الأبطال الخمسين الذين سيرشحهم لنيل عضوية الزمالك العاملة كمرحلة أولى مشيرا الى أنه كان سباقا باتخاذ مثل تلك الخطوة مع أسر شهداء جيشنا الباسل وشرطتنا الأبية تقديرا لتضيحات أبنائهم من أجل الحفاظ على تراب مصرنا الغالية.