عمر كمال يفاجئ خطيبته بموقف رومانسي على أحد الكباري في القاهرة| فيديو

بالفيديو..عمر كمال يفاجئ خطيبته بـ موقف رومانسي على أحد الكباري المطلقة على النيل
بالفيديو..عمر كمال يفاجئ خطيبته بـ موقف رومانسي على أحد الكباري المطلقة على النيل

فاجأ مطرب المهرجانات عمر كمال، خطيبته المطربة شيماء المغربي بموقف رومانسي، من خلال مقطع فيديو، نشره عبر حسابة بموقع "فيس بوك"، أعلن فيه عن حبه لها بـ"بوستر كبير" مكتوب عليه "انتى قلبى وربنا"، وقام بتعليقه على أحد الكباري المطلة على النيل، واصطحب "كمال" خطيبته إلى المكان وفوجئت بالأمر، كما انهالت عليهما تعليقات الجمهور المتواجد الشاهد على الموقف، مقدمين لهما التهنئة واتمام الزواج.

وكان قد أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال، عن ارتباطه بالمطربة شيماء المغربي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
ونشر كمال صورة لهما مرتدين خاتم الخطوبة، وعلق على الصورة كاتبًا: "أنتي قلبي"، مما جعلها تتصدر التريند.

وتساءل الكثيرون عن حقيقة خطوبته من شيماء المغربي عقب نشره للصور التي ظهرت فيها برفقته.

وأكدت مصادر مقربة من شيماء المغربي، أنها مخطوبة وتمت خطبتها يوم 16 من شهر مارس الماضي، وكانت قد طرحت أغنية بعنوان «عوض ربنا» بمناسبة خطوبتها.


وكان قد قال عمر كمال، في لقاءه بأحد البرامج، عن حقيقة ارتباطه بشيماء مغربي "ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية».


وعن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، قال "ناس كتبت تويتة وقالت إن السعودية أرض مقدسة عشان كدا بتقول تمور وحليب، وطبعا الكلام اتفهم غلط، والناس بعتت لأستاذ هاني شاكر واتحولت للتحقيق، لذلك اضطررت لإلغاء السفر إلى تركيا، وكان هناك خبير في الانترنت وأثبت أنني ليس لي علاقة بالأمر، وتم نفي كل ذلك وحفظ التحقيق".