تفاصيل كشف حيلة يوتيوبر شهيرة ادعت خطفها هروبا من دفع أقساط السيارة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت «يوتيوبر» شهيرة بادعاء خطفها للهروب من الديون ودفع أقساط السيارة، بعد أن لاحقها صاحب المعرض، فراودتها فكرة خطفها للهروب من دفع الأقساط، وعملت على إقناع والدتها بأن أحد الأشخاص يسير خلفها ويريد خطفها، وكشف رجال المباحث اللغز.

تعود التفاصيل، عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا من سيدة مسنة باختطاف نجلتها تدعى «س.م- 25 عامًا»، بعد مكالمة هاتفية معها وأبلغتها بأن أحداً يسير خلفها ويريد ملاحقتها ثم أغلقت هاتفها ولم تعد، واتهمت الأم صاحب معرض سيارات بخطفها لوجود خلافات بينهما على دفع الأقساط.

على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالفحص واستدعاء صاحب معرض السيارات للتحقيق معه أنكر صلته بالواقعة وأنه لم يكن وراء خطفها، وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ الكاميرات تبين عدم صحة الواقعة، وأن الفتاة لم يتم خطفها وأنها اختلقت الخطف وذهبت المكوث فى منزل إحدى صديقاتها.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من التوصل لمحل اختباء الفتاة عند إحدى صديقاتها، وتبين أنها اختلقت الواقعة، وبسؤالها أثاء التحقيق معها أقرت بادعاء خطفها خوفًا من صاحب معرض السيارات للهروب من دفع الأقساط، ونجحت القوات فى إعادة الفتاة لأسرتها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وتم إخلاء سبيل الفتاة وصاحب المعرض.  
 

اقرأ أيضا:  «المدفأة» تقتل شخصين أثناء نومهما في الهرم